نبذة عن بنفت كوزمتكس

تأسّست بنفت كوزمتكس على يد الشقيقتَين التوأم جين وجاين فورد في العام 1976، وتشتهر العلامة بحلولها الجماليّة السريعة وبأغلفتها المتميّزة بطابعها المرح. هذا وتملك بنفت كوزمتكس، التي تعدّ جزءًا من مجموعة "لوي فيتون مويه هينيسي"، 50 موقعاً في بلدان مختلفة في القارات الخمسة.
نبذة حول المشاركين في الحملة:
@ANABEEKO
مرام بيكو، يوتيوبر ومبتكرة محتوى سعوديّة. استطاعات أن تكسب شهرةً واسعةً بفضل المحتوى العفوي والمرح الذي تقدّمه على يوتيوب. تضمّ قناتها أكثر من 1.5 مليون فيديو وقد حصدت أكثر من 164 مليون مشاهدة. تستضيف بيكو حملة خط سوالف وتطلّ في كلّ حلقة.

قناة آنا بيكو على يوتيوب
صفحة آنا بيكو على انستقرام

@YARZIEZZ
بصفتها خبيرة رسم الحواجب الإقليميّة لدى بنفت كوزمتكس، تلعب يارا أيوب دور المتحدّثة باسم العلامة في كلّ ما يتعلّق بالحواجب والجمال! وتبتكر يارا محتوى إبداعياً وفنّياً، وكذلك تتولّى بنفسها تصوير كافة محتويات علامة بنفت على يوتيوب وإنتاجها وإدارتها. كما تساهم في العلاقات العامة للعلامة وفي إنتاج المحتوى على منصات أخرى لعلامة بنفت، مثل تيك توك وتويتش.

صفحة يارا أيوب على انستقرام
حساب يارا أيوب على تيك توك

@THESAUDIREPORTERS
الأخوان التوأمان عبد الله وعبد العزيز بكر، المعروفان بـ"سعودي ريبورترز" على يوتيوب. يشتهران ببرنامجها الأسبوعي الذي يتضمّن استكشاتٍ كوميديّة، وتحدّياتٍ، وجلسات أسئلة وأجوبة، بالإضافة إلى فقرة تذوّق الطعام، والتجارب العلميّة ومدوّنات السفر. وقد اكتسب الأخوان السعوديّان قاعدةً واسعةً من المعجبين عبر الإنترنت، مع 8.5 مليون مشترك على يوتيوب و2.5 مليون متابع على انستقرام. 

قناة سعودي ريبورترز على يوتيوب
صفحة سعودي ريبورترز على انستقرام

@DOOJA218
خديجة أشرف، ممثّلة ومبتكرة محتوى مقيمة في جدّة. تبتكر محتوى كوميديّاً وممتعاً يعكس شخصيّتها العفويّة والمرحة. كما تشارك خديجة محتوى حول أسلوب الحياة والجمال. يلقى محتواها الفريد دوماً انتشاراً واسعاً على تيك توك ويتابع حسابها حالياً 3.8 مليون شخص. يتابع صفحتها على انستقرام 705 ألف شخص.
حساب خديجة على تيك توك
صفحة خديجة على انستقرام

@MANAL.MARVELOUS
منال، مبتكرة محتوى وخرّيجة تصميم أزياء سعوديّة. هي الأخت الصغرى لمرام بيكو وتساعدها على إنتاج المحتوى منذ بضع سنوات. استطاعت أن تكسب 172 ألف متابع على انستقرام و500 ألف متابع على تيك توك. 

حساب منال مارفلوس على تيك توك
صفحة منال مارفلوس على انستقرام


@RANBINGADER
ران بن قادر، خبيرة تجميل موهوبة وتيك توكر. تشتهر بفيديوهاتها التعليميّة حول تطبيق المكياج، بالإضافة إلى محتواها الممتع وسريع الانتشار عبر تيك توك. وتملك ران قاعدةً واسعةً من المعجبين على تيك توك، مع 278 ألف متابع، فيما وصل عدد متابعيها على انستقرام إلى 96600 شخص.

حساب ران بن قادر على تيك توك
صفحة ران بن قادر على انستقرام

@ASRARAREF
أسرار، يوتيور ومبتكرة محتوى سعوديّة، تركّز على المحتوى المتعلّق بالجمال وأسلوب الحياة. تُعتبَر إحدى اليوتيوبرز الرائدين في السعوديّة. ولها مشاركة فعّالة على منصات متعدّدة بما فيها انستقرام وتيك توك. يلقى المحتوى الذي تقدّمه على يوتيوب وتيك توك شعبيةً هائلةً في المملكة العربيّة السعوديّة وفي العالم العربي. استطاعات أسرار أن تجمع على قنواتها على يوتيوب 2.45 مليون متابع.
قناة أسرار على يوتيوب
صفحة أسرار على انستقرام


@MESHAELMR
تُعتبَر مشاعل واحدةً من أشهر  الستريمرز السعوديّات على تويتش ويوتيوب. وتملك قاعدةً متناميةً من المعجبين على المنصّتين، يبلغ مجموعها حوالي 550 ألف متابع و مشترك. فهي تهوى ابتكار محتوى حول أسلوب الحياة، والموضة والجمال على انستقرام وسناب شات.
قناة مشاعل على يوتيوب
قناة مشاعل على تويتش


@MONASHEIKH_
منى الشيخ، تيك توكر سعودية شابّة تشتهر بمحتواها المرح والممتع. استطاعت أن تحصد 3.1 مليون متابع على تيك توك وتلقى منشوراتها دوماً انتشاراً واسعاً. 

حساب منى الشيخ على تيك توك
صفحة منى الشيخ على انستقرام

اقرئي أيضاً: 

جديد! برايمر THE POREFESSIONAL: LITE من بنفت كوزمتكس

إطلالة حواجب طبيعية لكل يوم مع بنفت كوزمتكس

جديد! كونسيلر Boi-ing Bright On من بنفت كوزمتكس

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج