فساتين طويلة محتشمة للمحجبات لإفطارات رمضان

في حين تأخذ العبايات والقفاطين والجلابيات الحيز الأكبر من الشعبية فيما يتعلق بستايل المرأة العربية في شهر رمضان، تبقى بعض السيدات ممن يفضلن الفساتين المحتشمة الماكسي ذات الأكمام الطويلة والتي تأتي في الغالب مزينة بـ النقوش أو ذات تفاصيل مميزة على شكل ثنيات وكشاكش  أو حتى بتفاصيل شفافة أو مع قماش الدانتيل الراقي!

تنوع في الستايلات


بالطبع، العبايات تمنحك شياكة لا تضاهى، ولكن للفساتين الطويلة سحرها الخاص وأناقتها العصرية التي تليق بكافة الخروجات النهارية والمسائية. وتأتي هذه الفساتين مثالية للمحجبات إذ أنها طويلة تغطي الكاحل وذات أكمام طويلة ولا تحتاجين سوى لتنسيقها مع الحجاب المميز الذي يتلائم معها. هذا وترضي هذه الفساتين كل الأذواق وتتناسب مع كافة أشكال الأجسام، إذ أنها متوفرة بقصات ضيقة وأخرى أثيرية منسدلة، منها مع حزام قماشي يلف الخصر ويعززه واخرى مع كشاكش على البطن... 

تنسيق الفساتين الطويلة  مع الأكسسوارات

هذا وعليك أن تدركي كيف تنسقي الفستان مع الحجاب فإذا كان الفستان ذو نقوش، عليك أن تحرصي على أن لا تختاري حجابك سوى بلون واحد والعكس أيضاً. أما الأكسسوارات، فتليق بهذه الفساتين كافة الستايلات من الأحذية بكعب الى الصنادل المميزة من دون كعب للخروجات النهارية أو حتى للسحور الكاجوال غير الرسمي، فيما الحقائب التي تلتف حول الجسم فتناسب هذه الفساتين ذات الستايلات الحيوية والمفعمة بالنقوش النابضة بالألوان. 
أما في ما يتعلق بالحلي،  فننصحك باختيار ساعة راقية مع سوارين مميزين، وإذا أردت بوسعك أن تضيفي قلادة معدنية طويلة لإضافة عنصر اللمعان أو أن تتركي فستانك يكون هو محور طلتك. في معرض الصور، انتقينا لك إطلالات لفاشينيستا محجبات بفساتين ماكسي استحوذت على إعجابنا ونراها اختيار مميز لتتألقي بها في إفطاراتك الرمضانية أو حتى لتستضيفي الأقارب والأسرة على السحور. 

 

اقرئي أيضاً:فساتين بأكمام طويلة ريزورت 2022 لكشخة رمضان

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان