فساتين محجبات من مجموعات ما قبل خريف 2022

  •  

    حافظت الفساتين طويلة الأكمام ذي القصات الساتره على مكانها ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2022 وقُدمت بألوان وزخارف وخامات منوعة، شاهدي مختاراتنا من توقيع أعرق الماركات العالمية واستوحي من العارضات طرق تنسيقها.

    فساتين محجبات متوسطة الطول

    حافظت الفساتين طويلة الأكمام التي يصل طولها إلى منتصف الساق Midi dresses على مكانها ضمن لائحة الصيحات الرائجة في شتاء 2022، قدمت ماركة أليساندرا ريتش Alessandra Rich فستان أبيض مزين بورود أرجوانية منسق مع حذاء مدبب مزود إبزيم يلف الكاحل.
    قدمت ماركة Raquel Allegra فستان tie dye مميز بألوانه الخريفية، نسقيه مع بوت طويل ومعطف أسود أطول منه.

     

    فساتين بياقات عالية آخر موضة

    تصدرت موضة الفساتين المصممة بياقات عالية مشهد الموضة وقدمت بأشكال منوعة ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2022، قدمت ماركة إرديم Erdem فستان ساتان جملي مزين بطبعات أوراق الشجر والنخيل ومميز بأكمامه المنتفخه، ارتديه مع بوت طويل ومعطف ماكسي باللون الأسود.
    تألقت عارضة ماركة نعيم خان Naeem Khan بفستان أزرق رويال طويل مزين بطبعات الورود الملونة جربي تنسيقه مع حقيبة وحذاء باللون الأحمر.

     

    فساتين محجبات مزخرفة آخر موضة

    برع المصممون في تزيين فساتين 2022 بالزخارف والطبعات المميزة، تأتي أنماط الزهور الناعمة والصغيرة على أول القائمة، من جهتنا أحببنا الفستان الأبيض المطبع بالورود الحمراء والبيضاء من توقيع ماركة Dorothee Schumacher، نسقيه مع بوت طويل ومعطف باللون الأحمر.
    كما أعجبنا الفستان المصمم على طراز الجلباب العربي والمزين بإحدى الطبعات البرية من توقيع ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli، لائميه مع حذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأسود.

     

    فساتين محجبات بخامات فخمة

    تربعت خامات معينة على عرش الموضة وجميعها تميز بالفخامة، من جهتنا أحببنا الفستان التويد الأحمر الطويل من توقيع دار شانيل Chanel والمزين بحزام ذهبي ومنسق مع حقيبة وحذاء من نفس لونه.
    لفتنا أيضًا الفستان الدانتيل المزين بالورود السوداء النافرة وحزام أسود من توقيع ماركة إرديم Erdem، نسقيه مع بوت وحقيبة باللون الأسود.

     

    اقرئي أيضا : كيف ترتدين فساتين محجبات موضة شتاء 2022؟

     

    أضف تعليقا