هذا هو سر مكياج البشرة الخالية من العيوب في رمضان!

من منا لا تحلم ببشرة مخملية خالية من العيوب مثل بشرات نجمات هوليوود المتألقات على الدوام ! فبالطبع ثمة خبراء مكياج وبشرة متخصصون ومحترفون يعملون على تصحيح بشرات أهم النجمات ولهم الفضل بحصولهن على وجوه خالية من أي عيوب ولكن ثمة قواعد وأسس إذا ما اتبعتها، أنت أيضاً قادرة على التمتع ببشرة نضرة مثالية بسهولة لإطلالاتك بـ رمضان.

وفي حين أن شرب المياه بوفرة وأخذ قسط وافر من النوم يلعبان دوراً أساسياً في صحة بشرتك، إلا أنه بالطبع ثمة خطوات هامة أخرى. فإليك بالتقنيات والخدع التي ستساعدك على الحصول على بشرة متوهجة بـ مكياج مثالي.


الخطوة الأولى: لا تبدأي بالعمل على الجلد إلا إذا كان مرطباً بطريقة وافرة. في الصيف، ثمة بعض الرطوبة في الهواء، لذا لا تحتاجين لكريم ذي تركيبة كثيفة. انتقي  مستحضر يتغلغل في داخل الجلد. ومن ثم أضيفي كريم أولي أي البرايمر لأنه يساعد على الحفاظ على انتعاش المكياج. 


الخطوة الثانية: في الصيف، عليك أن لا تضعي الكثير من كريم الأساس. فبدلاً من تغطية وجهك بالكامل، ارسمي أربع نقاط، أحدها في وسط جبينك، واثنين على خديك وواحدة على أسفل ذقنك ومن ثم امسحيها بأصابعك أو استخدمي ريشة مخصصة لهذا الأمر. سيمكنك ذلك من الوصول الى زوايا الوجه الصغيرة بطريقة متساوية. 


الخطوة الثالثة: بعد ذلك، استخدمي حمرة الخدود ذات الطبيعة الكريمية على أن تضعيها على الأماكن التي تضربها الشمس بطريقة طبيعية. أما عند استخدام المستحضرات المسمرة، عليك بوضع البودرة على وجهك أولاً، على أن تكون بودرة خالية من أي لماعية وشفافة. فالبودة تسمح لجلدك أن يبدو مخملياً. 


الخطوة الرابعة: استخدم ظلي عيون لتحديد الوجه. امسحي القليل من الظل الداكن تحت عظمتي الخدين وعلى جوانب الأنف وتحت عظمة الفك لكي تمنح الوجه ملامح قاسية. ومن ثم أضيفي الظل الأخف على الزوايا الداخلية والخارجية للعين بطرف أصبعك.


الخطوة الخامسة: أضيفي الماسكرا الى رموشك وإن أردت بعض الظلال الترابية الناعمة أو البرونزية الزهرية.


الخطوة السادسة: أضيفي حمرة نيود طبيعية وها قد صرت جاهزة. 

 

اقرئي أيضاً:مكياج رمضان لاخفاء شحوب البشرة

أضف تعليقا
المزيد من جمالك في رمضان