موديلات صنادل موضة ربيع 2022 بحسب الطول

امتازت صنادل ربيع وصيف 2022 بالتنوع من حيث الموديلات والألوان وحتى التفاصيل التي تزينها والتي حولتها إلى أكسسوار يمكن الإكتفاء به لإكمال أي إطلالة بسيطة.

صنادل برباط يلف الكاحل

تصدرت الصنادل المزودة برباط حول الكاحل مشهد الموضة وقدمت بتصاميم منوعة ترضي كافة الأذواق،ظهرت عارضة يولا جونسون Ulla Johnson بصندال جملي بكعب عريض ورباط باللون الأصفر، كما أحببنا الصندال الأسود المزدان بالريش من مجموعة ماركة ألتوزارا Altuzarra تميز بكعبه الرفيع.

 

صنادل بكعوب ضخمة

لا تترددي في إعتماد الصنادل الضخمة هذا الموسم فهى من القطع الرائجة بقوة، تجدين تصميم زهري بودر لامع مزود بإبزيم لدى ماركة فيرساتشي Versace، كما لفتنا الصندال الأرجواني ذي الكعب الطويل والنعل العريض من مجموعة لانفان Lanvin.

 

صنادل مطبعة آخر موضة

حرصت دور الأزياء العالمية على تزيين قسم كبير من صنادل ربيع وصيف 2022 بالطبعات، وجدنا تصميمات رائعة لدىماركة شانيل Chanel أعجبنا منها الصندال الزهري المطبع بالحرف الأيقوني للدار، كما نرشح لكِ الصندال الزهري في أسود المزين بالورود السوداء من توقيع ماركة لانفان Lanvin.

 

صنادل مزينه بأكسسوارات

بخلاف الطبعات وأساور الكاحل زينت الأكسسوارات صنادل ربيع 2022، قدمت ماركة بلومارين Blumarine صندال زهري مزين بفراشة مرصعه من الأمام وفراشات سادة على الرباط، كما أحببنا الصنادل المزينه بأبزيم ضخم من مجموعة توم فورد Tom Ford سواء الأسود أو الأزرق اللامع.

 

صنادل بألوان النيون

تعود موضة الأحذية المصممة بألوان النيون الصارخة إلى الواجهه هذا الربيع، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة فيرساتشي Versace أحببنا من المجموعة الموديل الفوشيا ذي الكعب الضخم، نرشح لكِ أيضًا الصنادل الضخمة البرتقالية والخضراء من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

 

نصائح لإختيار الصندال المناسب بحسب الطول

- تناسب الصنادل ذي الكعوب الرفيعة الغير مبالغ في طولها قصيرات القامة.
- ابتعدي تمامًا عن الصنادل المصممه بكعوب ضخمة في حال كنتِ قصيرة القامة.
- اختاري الصنادل بقياس مضبوط من الأمام والخلف اذا كنتِ قصيرة القامة وتملكين قدم صغيرة الحجم خاصة عند الأصابع.
- يمكن للصنادل المزود بأربطه أن تخفي عيوب الكاحل النحيف ولكن نرشحها لصاحبات القوام الممشوق.

اقرئي أيضا : تنسيق الصنادل مع فساتين السهرة من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات