اكتشفي إلى أي برج تنتمي صديقتك المفضلة

يُقسِّم علم الفلك سمات الشخصية البشرية إلى مجموعات، وهناك فترات زمنية بين المجموعات تُظهر العلامات الأكثر توافقاً سواءً على الصعيد الشخصي أو العاطفي أو الصداقة. ويُفترض أنَّ أفضل العلاقات تشمل الأشخاص الذين يتشاركون في مزاج متشابه ومع ذلك، فإنَّ الحقيقة هي أنَّ توافق الصداقة القوية تتضمن صفات الأبراج المتطابقة في بعض النواحي ولكنها معاكسة في نواحي أخرى. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على أفضل صديقة لك وفق الأبراج.

لكل إمرأة صديقة مثالية تنتمي لهذه الأبراج

برج الحمل 

الصديقة المثالية لبرج الحمل تنتمي إلى برج الدلو. هناك الكثير من الأمور المشتركة بينهما، كما أنه هناك الكثير من الإحترام والجدية تجاه الأمور الأساسية في الحياة. العلاقة بينهما يمكنها إحتمال اي إختبار أو مشكلة.

برج الثور 

صداقة الثور والعذراء مثالية لدرجة أنهما يمكنهما الجلوس معاً بصمت ولوقت طويل ولن يشعر أي منهما بغرابة الموقف.. وكما هو معروف لحظات الصمت أكبر دليل على قوة الصداقة.

برج الجوزاء 

السرطان هي الصديقة المثالية للجوزاء. علاقة الصداقة بين هذين البرجين دافئة ومريحة وفيها الكثير من الأمان والاستقرار. كلاهما يوفر الدعم والتشجيع للآخر وبالتالي لا أهمية لما ترميه الحياة بوجههما فالصداقة قوية وصلبة ومستمرة.

برج السرطان

العقرب هي الصديقة المثالية للسرطان. مستوى الصداقة بينهما قائمة على التناغم الكلي والكثير من الإخلاص كما أنهما يفهمان بعضهما البعض بشكل مثالي.  وكلاهما يستمتعان برفقة بعضهما البعض بدرجة كبيرة جداً.

برج الأسد 

الصديقة المثالية لبرج الأسد هي التي تنتمي أيضاً الى برج الأسد. هناك الكثير من الحب والدعم والطاقة بينهما. كما أّنّ مستويات الإخلاص في هذه العلاقة لا حدود لها. برجان يحبان الإختلاط الإجتماعي ويحبان العمل الإنساني.

برج العذراء 

الجدي هي الصديقة المثالية للعقرب.. كلاهما من الابراج العاطفية التي يمكنها التماهي مع الآخرين وبالتالي هناك الكثير من التفاهم لحاجات الآخرين وحاجات بعضهما البعض. 

برج الميزان

الميزان والقوس من الأبراج التي تعتبر نسبة التوافق بينهما في الصداقة مرتفعة جداً. هناك الإخلاص والجدية وعليه فإنّ العلاقة تستمر وبقوة وثبات بغض النظر عن المشاكل التي تواجهها.

برج العقرب 

الحوت هي الصديقة المثالية للعقرب.. رغم التناقض الكبير في بعض المجالات ولكن الشغف الكبير تجاه كل شيء هو ما يشجع هذين البرجين. إطلاق الاحكام على الآخرين هو في حده الأدنى وعليه هناك الكثير من الراحة والتصرف على السجية. 

القوس 

تحتاج القوس الى صديقة في المغامرة يمكنها ان تُشاركها الاوقات المرحة ولا يوجد برج أفضل من برج الأسد للقيام بذلك. 

برج الجدي 

العذراء هي الصديقة المثالية للجدي. كلاهما من الأبراج المنظمة والتي تحترم الوقت والتي لا تعرف سوى الجهد والعمل الجدي كسبيل للنجاح والتقدم في الحياة.

برج الدلو 

الجوزاء هي صديقة الدلو المثالية، فالتوافق بينهما مرتفع جداً لناحية الصداقة. هناك عشق مشترك للطعام وهما بالتأكيد يمضيان أجمل الاوقات معاً وهما يقومان بتحضير الوجبات معاً أو تناولها. الجوزاء مخلصة كذلك الدلو وعليه فإنّ العلاقة قوية للغاية.

برج الحوت

الصداقة بين الحوت والأسد مثالية فهناك الكثير من الطاقة الإيجابية فيها وحب الحياة. ولكن في المقابل هناك الإخلاص والدعم وتوفير كل ما يحتاج اليه الآخر حين يحتاج إليه.

إقرئي أيضاً:

مواليد 4 أبراج لا تكشف أسرارها للآخرين وخصوصاً المقربين منها

مميزات وعيوب برج السرطان

كيفية حل المشاكل مع برج العذراء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات