ابراج تجد صعوبة في التعبير وتحرم الشريكة من عاطفتها وحنانها 

يُعد التعبير عن عواطفنا ومشاعرنا مفتاحاً للرومانسية. ومع ذلك، فهو شيء لا يتفوق فيه الجميع. فبينما يمتلك البعض القدرات الطبيعية للتعبير عن مشاعرهم، لا يستطيع البعض الآخر فعل ذلك وتحرم الشريكة من العاطفة والحنان مع أو من دون سبب. فمن هي هذه الابراج، ولماذا تقوم بذلك؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي الأبراج التي تجد صعوبة في التعبير عن عاطفتها  وتحرم الشريكة من عاطفتها وحنانها. 

إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو سيحرمك من عاطفته

برج الحمل

يبحث الحمل عن المغامرة دائماً في حياته كما انه يملك الاهداف التي يسعى الى تحقيقها وعليه العاطفة بالنسبة إليه تعني الدخول في منافسة أو مواجهة مع الشريكة. يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره لفظاً وحتى وإن عبّر من خلال الأفعال، فإنّ ما يقوم به أبعد ما يكون عن الرومانسية. الوضع مع الحمل معقد الى حد ما، فهو يمكنه ان يكون عاطفياً طالما الأمور تسير كما يريدها أن تسير ولكن في حال لم تكن كذلك فهو أابعد ما يكون عن الشخص العاطفي. إزالة الحواجز أمر لا يجيد الحمل القيام به، فهو لا يمكنه ان يظهر ما هو عليه فعلاً لأنّ الحياة بالنسبة إليه عبارة عن متعة الملاحقة.. والتي لا يجب ان تطول كثيراً.

برج الجوزاء

يبحث الجوزاء عن المغازلة وعن كل ما هو بعيد كل البعد عن الإرتباط والعلاقات الجدية. طالما المرأة هي على الصفحة نفسها معه فهو حنون وعاطفي ولكن في اللحظة التي يشعر فيها بأّنّ الأمور باتت جدية فهو سيتحول الى شخص عديم المشاعر وبارد القلب. البرج هذا غير مستعد على الإطلاق لجعل نفسه عرضة للأذى وعليه هو يخفي مشاعره وعاطفته طوال الوقت.

برج الأسد

يُعد الأسد مخلصاً جداً في العلاقة وهو يبحث عن الأمان والإستقرار ومستعد لبذل كل الجهود من أجل ضمان نجاح العلاقة ولكن الجهود هذه ستكون عملية وغير رومانسية وغير قائمة على إظهار الحنان والحب. العاطفة والشغف ليسا جزءً من شخصية الأسد فهو لا يمكنه أن يكون كذلك على الاطلاق. حين لا تسير الأمور كما يريد الأسد فهو يميل لأن يصبح متعجرفاً وبارد المشاعر وذلك لأنه لا يريد التعرض للأذى. الاسد يجد صعوبة في تقبل تعرضه للرفض ولهذا السبب هو يخفي مشاعره كي لا يبدو سريع العطب.

برج الجدي

معروف عن الجدي قدرته على التحكم بمشاعره وعدم إظهارها كما أنه يملك القدرة على السيطرة عليها ومنعها من جعله ينجرف خلفها أو يقوم بأي تصرف نابع منها. سيغازل الجدي ويكون قمة في المرح طالما الأمور غير جدية.. ولاحقاً سيتحول الى شخص بلا قلب ولا عاطفة وسيرحل بلمح البرق. البرج هذا لا يحب ان يدخل في سلسلة دائمة من إظهار العاطفة وذلك لأنه يبحث عن الراوبط الحقيقة العملية وليس عن تلك القائمة على الشغف والعاطفة.

برج الدلو

لا يشبه الدلو غيره من الأبراج ويملك شخصية وعقلية ثورية. الشخصية هذه تجعله يرفض القيام بما يقوم به أي شخص آخر، وبطبيعة الحال الحب ليس خارج المعادلة. الدلو شخص غير عاطفي وغالباً ما يفصل نفسه وبشكل كلي عن كل ما يحدث من حوله، وهو بالتأكيد ليس الشخص الذي سيغدق الحنان والحب على الشريكة. في الواقع الأحاديث الرومانسية وحتى قيام الشريكة بإظهار عاطفتها تجاهه تزعج الدلو. يمكنه ان يكون شخصاً عاطفياً ولكن شرط أن ترتبط العاطفة بالمرح والمغامرات وعدم الإلتزام بشكل جدي.

إقرئي أيضاً:

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني؟

هل يسامح رجل الحمل حبيبته؟

علامات الأبراج الأكثر احتمالاً للطلاق

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات