أبراج تمتلك القدرة على جعلك تشعرين بأنك مميزة للغاية

 

تُحدّد الأبراج بعض صفات شخصيتنا، وحين يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، هناك بعض الأشخاص الذين يتصرفون بمهارة، ويملكون سرعة بديهة تمكنهم من الخروج بالكلام المناسب للموقف المناسب. يسهل الإنجذاب الى هذه الفئة لأنهم يملكون القدرة على جعل أي برج من الأبراج يشعر بأنه مميز للغاية. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي من هي الأبراج التي تملك لساناً معسولاً وبالتالي يسهل الشعور بالإنبهار بكلامهم المعسول والتأثر به.

إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو صاحب لسان معسول

 

بعض الأبراج يوظفون لسانهم المعسول في الغزل كما أنهم يملكون القدرة على جعل الآخر الذي يستمع اليهم يشعر وكأنه أفضل شخص في العالم كله وبأنه يملك إهتمامهم كاملاً. يملكون الكثير من الحسية والشغف ويوظفونها في كلامهم المعسول وهذا ما يجعل التأثير مضاعفاً. المزيج هذا من الخصال السلبية والإيجابية تجعلهم لغز الى حد ما وعليه إن كان صاحب لساناً معسولاً فعليك الحذر منه حتى تثبت أفعاله نواياه الصادقة. 

برج الجوزاء

 

الثقة بالنفس وحين ندمجها مع الكلام المعسول تجعل التأثير مضاعف. الجوزاء يعرف تماماً كيف يتلاعب بالآخرين بكلامه من أجل جذبهم. يملك الجوزاء ما يميزه عن غيره من الأبراج الأخرى، إذ أنّ كلامه المعسول يأتي في إطار المحادثات ويقدمه على أنه محادثة وليس غزلاً مثلاً أو محاولة لجذب الآخر. لسان الجوزاء المعسول له تأثيره المختلف وذلك لأنه يوظف معرفته العميقة بمختلف المواضيع المثيرة للإهتمام من أجل جذب الآخرين الى حديثه وإليه. الكلام المعسول الخاص بالجوزاء يخدم غايتين، جذب الآخر وإختبار ذكائه وذلك لأنّ كلامه دائماً يتمحور حول مواضيع مختلفة وعميقة.

برج السرطان

 

يجيد السرطان الكلام المعسول لأنه برج جذاب بطبيعته وعليه لسانه المعسول فطري. وما يجعل السرطان يتميز عن غيره من الأبراج الاخرى هو واقع أنّ البرج هذا صاحب حس فكاهة وهو يوظف هذا الحس مما يجعل كلامه المعسول مختلف عن كلام الآخرين. كما أنه يملك القدرة على جعل الآخر الذي يستمع إليه يشعر وكأنه أفضل شخص في العالم كله وبأنه يملك إهتمامه كاملاً.

برج الميزان

 

الميزان معروف عنه بأنه محدث بارع للغاية، وعليه من المنطقي أن يوظف هذه الموهبة في الحصول على ما يريده. هو يملك موهبتين تشكلان الأساس المتين لأي كلام معسول يمكنه جذب أي برج كان، الموهبة الأولى هي كونه برج حدسي والثانية هي أنه برج يملك القدرة على التلاعب بالآخرين بسهولة تامة. الميزان برج إجتماعي للغاية وهو يحب التعرف الى أشخاص جدد طوال الوقت وعليه الكلام المعسول سهل جداً بالنسبة إليه وحتى أنه يحدث بشكل تلقائي. وما يجعل كلامه المعسول مؤثر هو واقع أنه يملك حساً عالياً من الفكاهة كما أنه واثق من نفسه وذكي.

برج الدلو

 

الكلام المعسول الخاص بالدلو لا يتطرق بأي شكل من الأشكال الى المشاعر بل هو يجعل الحديث برمته يتمحور حول الآخر الذي يحاول جذبه أو التأثير به بكلامه المعسول. البرج هذا يوظف ذكائه من أجل الحصول على النتائج المثالية ولكنه وخلافاً لكل الابراج الأخرى كلامه المعسول غير مؤذٍ وذلك لأنه لا يتطرق الى المشاعر وعليه الآخر لن يستنتج بأنّ الدلو مغرم به وعليه سيشعر بأنه مميز بكلام الدلو ولكن من دون نتائج سلبية لاحقة لأنّ البرج هذا لم يجعله يعيش وهم الحب.
 
إقرئي أيضاً:

مواليد 5 أبراج تمتلك طباعاً حادة جداً ومزاجاً لا يحتمل

أبراج ستجد شريك الحياة في العام 2022

نصائح فلكية لجعل حياتك العاطفية سعيدة وفقاً لبرجك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات