أي تجربة سفر تحلم بها وفقًا لبرجك

نعشق جميعنا السفر، وكل منا يسعى لإستكشاف العالم ورؤية الآفاق والثقافات الواسعة التي تميز شعوب العالم، بالإضافة إلى كونه مفيداً للروح، فالذكريات التي نصنعها عند السفر تصبح جزءًا منا وتبقى معنا إلى الأبد.  وفي الواقع تكشف علامتك الفلكية عن عناصر مهمة تساعد في العثور على ما تتوق إليه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأماكن التي ترغب بزيارتها سواء بمفردك أو مع رفقاء للتعرف على الثقافات الجديدة وخوض المغامرات، وفقاً لبرجك.

الرحلات التي تحلم بها وفقا لبرجك

 

تبحث جميع الأبراج عن الوجهات السياحية التي تؤمن لها الخصوصية، سواء كانت إجازة على شاطئ البحر، أو رحلة تشويق في منتجع للتزلج على الجبال، وما يجذبك إلى وجهة معينة بالتأكيد له علاقة بشخصيتك ونوع المتعة التي تبحث عنها. وهنالك دائماً مكاناً تتماشى فيه الكواكب تماماً مع صفات شخصيتك وفق الأبراج.

برج الحمل

يريد برج الحمل رحلة مليئة بالتحديات تكشف له نقاط قوته، ولكنها تجلب أيضاً بعض الهدوء والسكينة.

برج الثور

يريد برج الثور أن يكون مدللاً وأن يحيط به أشياء ترضيه حسياً. لتحقيق التوازن بين ذلك، يحتاج الثور إلى تجربة من شأنها أن تساعده على إخراجه من حالة الرضا عن الذات، لتحفيز تحقيق الذات واكتشاف الذات.

برج الجوزاء

يريد الجوزاء التنوع. إنه يريد نوع الإجازة حيث يمكنه تجربة العديد من الأشياء المختلفة في كل يوم والتعلم باستمرار. ستكون الرحلة المليئة بالتقاليد والثقافات والحضارات القديمة مثالية له. 

برج السرطان

يحتاج السرطان إلى إجازة تسمح له بالشعور بالهدوء والراحة. من الجيد أيضاً أن يكون برج السرطان في مكان ما حيث يتعلم فيه تقاليد وتاريخ وجذور المكان.

برج الأسد

يريد برج الأسد الذهاب إلى مكان يشعر فيه بالإثارة والحيوية، مكان يكون فيه التعبير عن الذات والفن جزءً من المشهد الثقافي. 

برج العذراء

يبحث برج العذراء عن تجربة سفر تدعم مشاعر الصحة والعافية. النشاط البدني مهم ولكن الشعور بالترابط الداخلي مهم أيضاً بالنسبة له.

برج الميزان

الميزان يحتاج إلى شيئين: الجمال والتنشئة الاجتماعية. يميل الميزان إلى الشعور بالعزلة في البيئات الجديدة، لذلك من المهم أن يذهب إلى مكان يُعزز فيه مشاعر الترابط الاجتماعي.

برج العقرب

برج العقرب هو كل شيء عن التحول. لذلك، يريد العقرب أن يكون في مكان ما متطرف، مكان حيث يمكنه تجربة التحول الكامل والتجديد.

برج القوس

القوس هو المسافر المثالي. إنه دائماً ما يكون مستعد لاستكشاف ورؤية أماكن جديدة. ولكن من المهم أن يسافر برج القوس إلى مكان يشعر فيه بالحرية ويمكن قيادته من خلال عملية حدسية خاصة به. يريد أن يكون لديه ما يشبه اليقظة الروحية في الإجازة.

برج الجدي

يريد أن يشعر برج الجدي وكأنه ينجز شيئاً ما، حتى في الإجازة. لذلك سيبحث عن الأماكن التي تُمثل تحدياً جسدياً، كالتسلق مثلاً.

برج الدلو

التحفيز الفكري والإلهام الإبداعي هما من أهم الإعتبارات للدلو. إنه يريد أن يكون في مكان ما غريباً وأن يتعلم عن التراث الثقافي للمكان.

برج الحوت

برج الحوت هو برج روحاني للغاية مع ارتباط قوي بالمياه. لذلك، يحلم بمكان يمكن أن يندمج فيه مع العالم الطبيعي تماماً.

إقرئي أيضاً:

تواريخ الابراج وصفاتها

مواليد 5 أبراج صعبة ومن المستحيل فهمها أو التوافق معها

أبراج لا تتوافق مع بعضها في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات