مواليد 4 أبراج لا تكشف أسرارها للآخرين وخصوصاً المقربين منها

 

تُخفي بعض الأبراج الكثير من الأمور طوال الوقت حتى عن أقرب المقربين إليهم. ويحتاجون دائماً إلى حماية خصوصياتهم والحرص على عدم قيام أي شخص بتجاوزها، بغض النظر عن العلاقة التي تربطهم بهم. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي الأبراج التي لا تكشف أسرارها للآخرين.

هذه صفات الابراج التي تخفي شيئاً ما.. طوال الوقت

 

تتعدد الأسباب التي تجعل البعض لا يكشفون كل شيء للآخرين وخصوصاً المقربين منهم أو حتى الذين من المفترض أنهم يثقون بهم ثقة عمياء.ويعتقد البعض أنّ كشف كل شيء يعني منح الآخر اليد العليا في الموقف وهذا ما لا يمكن تقبله أو التعامل معه، ولذلك حين تكون ردات فعلهم عنيفة ومبالغ بها فإن السبب هو ما يختزنوه في قلوبهم وعقولهم.

برج الثور

لا يعبر الثور عما يشعر به أو يفكر به لأنه دائماً يحرص على التوازن وهو بشكل عام غير مستعد للكشف عن أي شيء في حال شعر ولو للحظة واحدة بأنّ ما سيقوله قد يزعجه شخصياً. هو من الأبراج التي تفضل أن تكون بمفردها لأنها وبكل بساطة لا تريد ان تكشف عما تفكر به وعما تشعر به. 

برج الميزان

 

الميزان المتفاءل الإيجابي الذي لا يصمت يمكنه أن يكون من النوع الصامت السلبي والقاسي الذي يلحق الكثير من الأذى بالآخرين ولا يكترث لمشاعرهم على الإطلاق.. والسبب هو أنّ هناك الكثير من الأسرار المدفونة التي لم يكشفها. الميزان ورغم لطافته وشخصيته الحساسة لكن في الوقت عينه عدائي ويملك شخصية دفاعية وهذه الشخصية هي ما تجعله لا يكشف كل شيء. يعاني الميزان من جوع أزلي للسلطة فهو لن يكشف الكثير بل سيكشف تلك التي تخدم مصلحته.

برج العقرب

 

لا يريد العقرب أن يكون بمفرده بل يريد أن يكون في كل مكان ومع كل الأشخاص ولذلك فهو كي يضمن ذلك فهو يُخفي الكثير من الأمور عن كل شخص في حياته. السبب هو أنه يمنح الآخرين ما يرضيهم وبالتالي يقدم المعلومات الإيجابية ويخفي السلبية ان كان ذلك يخدم هدفه. العقرب أصلاً لا يتحدث عما يفكر به ولا عما يشعر به.. هو برج يعيش في عقله. صمت العقرب ليس مكاناً هادئاً، بل إعصاراً يدمر كل شيء. كل شيء محبوس في داخله ما يجعله يختبر غضباً أزلياً لا تخفت حدته. 

برج الدلو

 

حين يصمت الدلو فهذا لا يعني أنه يحتاج الى الإنفراد بنفسه أو البقاء بمفرده لبعض الوقت هذا يعني أنّ هناك الكثير من الأمور التي لا يكشفها ولن يكشفها وقد وتراكمت بشكل كبير وبالتالي هو يحاول ترتيب الأمور في عقله. قدرة الدلو على الإنتقال من اللطافة الى الشراسة بلمح البصر نابعة من واقع أنه يخفي الكثير، وبالتالي التراكمات هذه هي وقوده التي تمكنه من إظهار كل تلك القساوة دفعة واحدة. يحتاج الدلو لأن يبقي الأسرار لأنّ ذلك يساعده على أن يكون البرج الغامض الذي يثير إهتمام الجميع.

إقرئي أيضاً:

علامات الأبراج الأكثر احتمالاً للطلاق

مواليد 5 أبراج تمتلك طباعاً حادة جداً ومزاجاً لا يحتمل

اكثر النساء غيرة وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات