ترند على المواقع طريقة وضع البلاش باستخدام شريط القماش  

وضع البلاش باستخدام شريط القماش اصبح مؤخراً تراند على المواقع. واتى هذا بعد تناقل فيديو لخبيرة المكياج الشهيرة مادينا شرين زادة عدد كبير من المتابعات. وفيه اظهرت الاخيرة كيفية وضع هذا المستحضر على اعلى الوجنتين من اجل توريدهما وجعلهما تبدوان اكثر امتلاءً مما هما عليه في الواقع. وتجدر الاشارة الى ان هذه الطريقة سهلة التطبيق ولا تحتاج الى وقت طويل. 

 

تطبيق البلاش بشريط القماش 


من المهم بالنسبة الى البنات وخصوصاً طالبات الجامعات كما الى النساء العاملات تعلم طريقة وضع البلاش في وقت قصير جداً. وهو ما قررت تدريبهن عليه خبيرة المكياج الناشطة على انستقرام مادينا شرين زادة. فقد نشرت على حسابها الخاص على التطبيق فيديو اظهرت فيه الخطوات التي يجب القيام بها في هذا السياق. 
1 يجب وضع شريط قماش غير عريض على المنطقة الممتدة بين الاذنين والفم. 
2 بعد هذا يجب تطبيق بلاش بلون وردي فاتح وزاه على الجزء الداخلي من الوجنتين. 
3 والخطوة التالية هي تطبيق بلاش بلون داكن على الجزء الخارجي من الخدود. 
4 ويجب استخدام ريشة المكياج من اجل مزج اللونين. وهكذا يمكن الحصول على لون خدود مميز. كما ان هذه الحيلة تساعد على ابراز الوجنتين وعلى  جعلهما تبدوان مشدودتين.      
 


إخفاء الهالات السوداء 


الى جانب تطبيق طريقة وضع البلاش باستعمال شريط القماش، نشرت مادينا فيديو آخر اظهرت فيه كيفية اكمال الاطلالة المميزة من خلال اخفاء الهالات السوداء تحت العينين. ولهذه الغاية شرحت انه يجب القيام بهذه الخطوات. 
1 مزج القليل من بودرة ظلال العيون بلون اقرب الى البرتقالي مع كمية كافية من كريم اساس بلون نيود هادئ. 
2 تطبيق كمية كافية من المزيج على اسفل العينين ومسحه ليتجانس مع البشرة. 
3 بعد هذا يمكن تطبيق مستحضر خاف للهالات بلون فاتح للحصول على نظرات مشرقة واطلالة نضرة ومميزة.  وهكذا باعتماد طريقة وضع البلاش بشريط القماش واخفاء الهالات السوداء بكريم الاساس وظلال العيون، يمكن بلوغ الهدف المنشود، اي التمتع بأجمل اطلالة ليوم دراسة او عمل عادي او لحضور احدى المناسبات العائلية او العامة. 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام