حيل بسيطة بالمكياج ستجعل أنفك يبدو أصغر من دون تجميل

 

تأتي الأنوف بجميع الأشكال والأحجام وكل منها فريد بطريقته الخاصة. إذا كنت تحاولين تجربة مظهر جديد أو لا يعجبك حجم أنفك، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها تصغير الانف. يمكنك محاولة استخدام  حيل المكياج لتحديد شكل أنفك وإبرازه، أو القيام بتمارين الوجه التي تقلل من حجم أنفك بمرور الوقت، أو يمكنك اتخاذ إجراءات جذرية لتغيير حجم أنفك بشكل دائم.


تستخدم الفاشينيستا والمؤثرات خافي العيوب لجعل أنفهن يبدو أنحف قليلاً. لذا ، إذا كنت تتطلعين إلى محاكاة حركات الكونتور التي تتقنها بعضهن، فإليك بإرشادات خطوة بخطوة كيف تحترفين فن تصغير أنفك بالمكياج.


الخطوة 1: خففي من حجم أنفك بإضافة خافي عيوب أفتح بدرجتين من لون بشرتك على جانبي الأنف. تأكد من التطبيق صعوداً من فتحات الأنف وعلى طول جسر الأنف مباشرة ثم تصويب الجسر أو في حالة الأنف المسطح ارفعيه عن طريق وضع نفس الكونسيلر أسفل منتصف الجسر. إذا كان أنفك طويلاً، فتوقفي نصف بوصة قبل الوصول إلى النهاية.

 


الخطوة 2: أضيفي سطرين على طول جسر الأنف لتشكيل الجسر، مما يجعله يبدو نحيفًا كما تريدين. لا تخافي من الوصول إلى الجسر اذا كان ذلك ضروري.
الخطوة 3: امزجي كل شيء معًا باستخدام Beauty blender، ابدئي أولاً بالمنتجات الأخف باستخدام الجزء السفلي المستدير، ثم المنتجات الداكنة باستخدام الجزء العلوي المدبب. تأكدي من مزجها حقًا! إذا كنت تلتقطين صورًا، فقد ترغبين في مدى وضوح الخطوط  من خلال التقاط بعض الصور. بمجرد مزجها بالكامل، اضبطي أنفك ببودرة الوجه باستخدام Beautyblender بالحجم العادي. 


الخطوة 4: باستخدام كونتور خفيف جدًا أو ظلال عيون بنية اللون، عززي الشكل مرة أخرى من خلال التطبيق على الطرفين. 
الخطوة 5: اضبطي المناطق ذات الإضاءة الفاتحة ببودرة أفتح بدرجتين من بشرتك، وادخليها إلى أنفك وعلى طول الجسر مباشرة. لا تقلقي بشأن أن لا يبدو أنفك طبيعياً جدًا. فلا لأحد منا مثالياً. 


نصائح إضافية:

سندس القطان

-    الفتي الإنتباه بعيداً عن أنفك: ضعي القليل من أحمر الشفاه اللامع أو الجريء للفت الانتباه بعيدًا عن أنفك. حددي شفتيك باستخدام محدد شفاه مطابق أولاً، ثم املئي شفتيك بقلم تحديد الشفاه. ضعي أحمر الشفاه إما مباشرة من الأنبوب أو بفرشاة أحمر الشفاه. امسحي أحمر الشفاه بقطعة مناديل مطوية، ثم ضعي طبقة ثانية إذا لزم الأمر.


-    تجنبي وضع مكياج كثيف للعيون: يمكن أن يلفت هذا الانتباه نحو منتصف وجهك، والذي بدوره يمكن أن يلفت الانتباه نحو مركز وجهك. بدلًا من ذلك، ضعي في اعتبارك مكياج عيون بمظهر أكثر طبيعية باستخدام ألوان محايدة. يمكن للون الداكن الموجود أسفل العينين أيضًا أن تلفت الانتباه نحو مركز الوجه. استخدمي خافي العيوب لإخفاء ظلال تحت العين. اختاري لونًا يتناسب مع لون بشرتك، وقومي بتطبيقه باستخدام إصبعك. عند مزج الكونسيلر، حاولي أن تمزجي لأسفل باتجاه خديك.


اقرئي أيضاً:تصغير الانف بطرق طبيعية وفعالة

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج