علامة Etro تشارك في فعالية الأزياء الأولى في عالم الميتافيرس

تشارك علامة إيترو في أسبوع ميتافيرس للموضة الأول من نوعه في 25 مارس 2022، والذي سيقام على منصة ديسنترالاند من 24 حتى 27 مارس 2022. 
وتقدم العلامة مجموعة زخارف ليكويد بيزلي الجديدة، التي تعدّ من أبرز ابتكاراتها المعاصرة، حيث تتميز بالألوان المشرقة المفعمة بالحيوية والطاقة، والتصاميم المختارة التي تناسب الرجال والسيدات وتنسجم مع الرؤية الجريئة والشاملة للعلامة. 
ويقام العرض في منطقة الأزياء الفاخرة الرقمية على منصة ديسنترالاند، التي تستضيف أيضاً أول متجر افتراضي مؤقت للعلامة، مما يتيح للعملاء شراء منتجاتها وإكسسواراتها من خلال زيارة موقعها etro.com مباشرةً. كما تقدم العلامة للعملاء فرصة تزيين شخصياتهم الافتراضية بتصاميم المجموعة. 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فيرونيكا إيترو، المديرة الإبداعية لمجموعة أزياء السيدات: "قررتُ أن أطلق مجموعة ليكويد بيزلي المصغرة الجديدة من خلال واحدة من أحدث منصات العرض الحصرية في عالم الميتافيرس حيث كل شيء ممكن. وتشكل هذه التشكيلة رسالة قوية من العلامة بتصاميمها التي تناسب السيدات والرجال معاً وإقامتها لعرض أزياء يمكن للجميع حضوره. لطالما جسدت علامة إيترو روعة السفر والمغامرة، لذا تشكل هذه الخطوة رحلة جديدة بالنسبة إلينا في عالم الميتافيرس الغريب والمذهل". 

اقرئي أيضاً: 

6 نصائح موضة يجب على كل امرأة أنيقة أن تتبعها

عبايات خليجية موضة 2022 لإطلالة يوم الأم

ملابس سهرة موضة ربيع 2022 للشابات

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة