PEARLA تتعاون مع تيفاني أند كو لتضفي إطلالة ساحرة على أزيائها الرمضانية الرائعة

أطلقت العلامة التجارية الإماراتية الفاخرة والعصرية PEARLA Dubai مجموعتها الرمضانية الحصرية "سلام". ولقد دخلت PEARLA في تتعاون مشترك مع تيفاني أند كو لإضفاء إطلالة رائعة للقفاطين والفساتين والجلابيات والعباءات المصممة بشكل فني رائع.
وتم تصميم المجموعة الجديدة، بوحي من الأفكار الإبداعية للشقيقتين حصة وفاطمة الجوكر صاحبتا دار PEARLA حيث أطلقتا العنان لخيالهما لابتكار مجموعة تحاكي التفسير الإبداعي للسلام- عبر التصاميم والقصات الهادئة - والمستوحاة من من الطيور البحرية التي تحلق عاليا لتعكس جمال وحرية امرأة PEARLA. وقد تم تصميم واختيار التفاصيل والخطوط والقصات والألوان بعناية فائقة، تحاكي روح الحرية والتصالح المرادفة للسلام.

اختارت الشقيقتين الجوكر مجموعة " Knot " من تيفاني أند كو لتتماشى مع أزياء PEARLA الرمضانية الفريدة حيث تشكل الأطراف المتشابكة والمتراصة لقطع مجوهرات هذه المجموعة عقدة ترمز إلى قوة الترابط بين الناس. وهذا ما تسلط عليه تشكيلة "سلام" الضوء في شهر رمضان، هذا الشهر الفضيل الذي يتميز بطاقة روحية ملهمة وأجواء تعبق بالراحة النفسية التي تعزز طلتنا بإشراقة مميزة. وهو مناسبة تسودها أجواء الأمل والسلام، وتعزز الترابط بين الناس وتمنحهم الفرصة للتركيز على الأمور الأكثر أهمية في حياتهم.

قدمت مصممتي PEARLA مجموعة كبيرة ومتنوعة من التصاميم الفاخرة ذات الألوان الجميلة حيث قامتا بابتكار الرسومات التوضيحية المميزة والمطبوعات الفريدة على الأقمشة لهذه المجموعة الرائعة، وتم اعداد 28 تصميمًا مميزا وملفتًا للنظر باستخدام الأقمشة القطنية والحرير والميتاليك. كما تم استخدام تفاصيل وإكسسوارات فريدة من نوعها في هذه التشكيلة مثل الريش وهذا يبرز ولع الشقيقتين الجوكر بالفنون والجمال ولمستهم الإبداعية في كل تشكيلة يتم تصمميها.

وتعليقاً على الإطلاق، قالت حصة وفاطمة الجوكر: "نفتخر جدًا بالنجاح الذي حققته بيرلا في مثل هذا الوقت القصير. ولقد تلقت العلامة نجاحا وقبولا حارًا مع كل مجموعة نصممها، حيث تستمتع زبونة PEARLA بجمال قطعنا وتنوع الأشكال والتصاميم التي نقدمها في كل مجموعة لإرضاء جميع الأذواق. ولا تقل تشكيلة "سلام" الرمضانية جمالاً عما عهدناه في المجموعات السابقة حيث أنها تمثل الحرية والجمال والسلام المرتبطين بالطيور والزهور والطبيعة. وتضيف الشقيقتين الجوكر نحن فخورون جدا بالتعاون المشترك مع العلامة الراقية تيفاني أند كو لتقديم إطلالات رائعة ومميزة خلال جلسة التصوير، ونحن على ثقة من أننا سنتلقى نجاحا كبيرا هذه المرة أيضًا. من المعروف أن المجوهرات والإكسسوارات المميزة تضيف لمسة ساحرة على اطلالة السيدة، ومن خلال تعاوننا مع تيفاني أند كو، عرضنا القطع المميزة التي ستبدو مثالية ومناسبة لإطلالة زبونة PEARLA".


كما تقدم مجموعة "سلام" رسالة هادفة من خلال استخدام الحواس الخمس المتمثلة في البصر والسمع والتذوق واللمس والشم وإظهار كيف نسعى المضي قِدمًا بأنفسنا من خلال اختبار هذه الحواس خلال شهر رمضان.

ولقد أصبحت PEARLA أول علامة أزياء إماراتية تتعاون مع Expo 2020 وتقوم بإجراء جلسة التصوير داخل الجناح النمساوي "الصامت" والذي يمثل بشكل أفضل الحواس الخمس المتمثلة في البصر والسمع والتذوق واللمس والشم، ومن هنا أيضا يتم تسليط الضوء على رسالة PEARLA لشهر رمضان المبارك. كما تم استخدام السجاد المغربي من الجناح المغربي لإضفاء لمسة عربية مميزة.

تتوفر مجموعة "سلام" في متجر PEARLA في حي دبي للتصميم بدبي وعلى موقع Pearla.ae.

اقرئي أيضاً: 

فساتين كوتور كتف واحد موضة 2022 بحسب الجسم

قفاطين وعبايات موضة ربيع 2022 لكشخة رمضان

فساتين محتشمة موضة 2022 من أسبوع باريس

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات