جنيفر غارنر تكشف سر جسدها الرشيق رغم وصولها الخمسين

 

 

بينما تستعد النجمة جنيفر غارنر للاحتفال بعيد ميلادها الخمسين في شهر أبريل، إلا أنها تتمتع بجسد رشيق  وممشوق. وقد قامت مؤخراً بالكشف عن أسرار الحفاظ على رشاقتها، من خلال مشاركة 50 منشور على صفحتها في الانستغرام وخلال خمسين يوماً، إلا أن فيديو أخير تم تداوله على السوشيال ميديا كشف عن التمرين المفضل لها وهو القفز مع مدربتها الشخصية بيث نيسيلي، حيث ظهرت وهي تتحدى قوة الجاذبية الأرضية، وتقفز بين الصناديق الصاعدة، لتنتهي إلى مربع يبلغ ارتفاعه  60.96 سنتيمتر.

 

جينيفر كانت قد ظهرت في برنامج إلين شو لتتحدث عن سر شغفها بالحياة وحبها لكل ما هو صحي

 

جييفر لا تعتمد على نادِ رياضي للحفاظ على رشاقتها، بل تعتمد مدربة رياضية تدعى سيمون دي لي ريوي منذ سنوات، وتحديدا ًعندما قدمت فيلم الأاكشن والإثارة Peppermint  في 2018، لرفع مستوى أدائها ولياقتها، وهاهي تحافظ على نفس التمارين منذ ذلك الحين.

 

 

وتقول المدربة سيمون عنها، أنهم ولستة أيام استمروا على نهج معين في التدريب الرياضي من رفع الأوزان  والتي كانت تصلّ إلى 8 كيلو،  وتمارين المقاومة، وتمارين البطن التي تضمنت تمارين بلانك، وتمارين الضغط

جينيفر أيضًا تلتزم بحمية غذائية مع أخصائية التغذية كيلي ليفيك ، صاحبة الأغنية الشهيرة "Be Well by Kelly Diet" ، والتي استعانت بها جينيفر أ]ضاً للتحضير لدورها في فيلم Peppermint.

جنيفر أيضاً والتي لا تفوت أية يوم دون القيام بتمارين التأمل ، قررت أن تجدول وقتاً للمشي خلال شهر، للمشي مع صديقاتها، وهو أمر إلزامي.

تعتمد جنيفر على حمية الحصص والتي تحتوي على  الدهون والألياف والخضروات في كل وجبة بحصص متوازية.

وإليك الريجيم الذي تعتمده

وجبة الإفطار

عصير  بمسحوق بروتين الكولاجين ، بذور الكتان،  الشيا، وزبدة اللوز وحليب اللوز والسبانخ والثلج والتوت

أو

 شوفان التفاح والقرفة

أو

القهوة وخبز البيجل

الغداء مع العشاء

سلطة المونيستر وهي عبارة عن مزيج من الخضار الطازجة ، مصدر دهون نباتية ، أرز بني ، دجاج ، مع صلصة بسيطة بالزيت والخل

الحساء والفلفل الحار

بيتزا منزلية مع جميع الخضار

باستا بولونيز

أصابع السمك

جينيفر غارنر مهووسة بإينا جارتن  شخصيتها التي ظهرت حتى في فيلم Barefoot Contessa Thanksgiving، حيث وتستخدم كل ما هو موجود في حديقتها لإعداد وجبة مغذية حقًا

أيضاً غارنر لا تفوت وصفات الشوربة الصحية وأطباق المعكرونة التي تحتوي على 300 سعرة حرارية من قائمة طعامها، فهي تعتمد علهيا لخفض التوتر، والحفاظ على وجود وجبة صحية كل يوم من أيام الأسبوع، وهي من محبي بيتزا الفطر والجرير.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات