توريد الخدود من تيك توك بخلطة أحمر الشفاه

 

يمكن توريد الخدود بطرق مختلفة. ومن اكثرها سهولة وشيوعاً استخدام بودرة الخدود او بعض الوصفات الطبيعية. لكن يبدو ان الناشطات على تيك توك وجدن طريقة جديدة سهلة جداً. وفي هذا الاطار تم نشر عدد من الفيديوهات التي توضح كيفية تطبيق هذه الحيلة. واللافت انه يجب الاستعانة في هذه الحالة بالقليل من كريم الاساس واحمر الشفاه. اذاً حان الوقت للتعرف على الطريقة الرائجة حالياً على المواقع للحصول على خدود وردية جذابة. 

 

طريقة توريد الخدود بأحمر الشفاه وكريم الاساس 


من اجل جعل عملية توريد الخدود سهلة جداً ولمساعدة البنات والنساء على الحصول على نتيجة تدوم لأطول مدة ممكنة، نشرت صحافية تدعى شارلوت من خلال حسابها على تيك توك، فيديو شرحت فيه كيفية القيام بالخطوات اللازمة لذلك. ولهذه الغاية يجب القيام بهذه الخطوات. 
1 يجب وضع القليل من احمر الشفاه الاحمر او الوردي الهادئ على الخدود. كما يمكن تطبيق لمسة خفيفة منه على المنطقة T اي مناطق الجبين والانف والذقن. 
2 بعد هذا يمكن تطبيق خافي الهالات السوداء وكريم الاساس. 
3 اخيراً يجب التربيت على المستحضرات بواسطة اسفنجة المكياج. وهكذا يمكن الحصول على وجنتين ورديتين. ولا شك في ان الكثيرات في مكان العمل او الجامعة سيسألن عن سر ذلك. 
واشارت شارلوت في هذا السياق الى انها جربت هذه الطريقة وحصلت على خدود وردية بشكل طبيعي. الا انها حذرت من المبالغة في وضع احمر الشفاه ورأت ان هذا يمكن ان يفسد الاطلالة. وحازت هذه الحيلة اعجاب عدد كبير من المتابعات وهو ما يظهر من خلال عدد المشاهدات الكبير الذي حققه المقطع بعد ان نشرته الشابة على حسابها الخاص بمدة قصيرة. اذاً حان الوقت لتجربة طريقة توريد الخدود الجديدة من تيك توك للحصول على اطلالة ذات جاذبية غامضة.       

 

@flairbelgie Rode lipstick onder je foundation voor een glowy teint? Flair test het voor je uit! 💄#doehetmetflair #TikTokTest ♬ origineel geluid - flairbelgie
أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام