تنقية البشرة تماماً بطريقة الاسفنجة الباردة من تيك توك 

 

يمكن تنقية البشرة بطرق مختلفة. فالخبراء يوصون في هذا السياق باتباع روتين يومي يقضي باستخدام مزيل المكياج يومياً في الصباح وفي المساء قبل النوم. كما انهم ينصحون بتطبيق الاقنعة ومواد التقشير المختلفة التي تساعد على تنقية البشرة من الاعماق. وهكذا يمكن تجنب ظهور الشوائب مثل البثور والبقع والندبات وغيرها. ومؤخراً انتشرت على تيك توك طريقة لتنقية بشرة الوجه بالاسفنجة المثلجة. وهذه تفاصيلها. 

 

كيفية تنقية البشرة بالاسفنجة الباردة 


انتشرت على تيك توك طرق عدة تهدف الى تنقية البشرة. ومنها استخدام مكعبات الثلج والخيار المثلج وغيرها. وحان الوقت الآن للتعرف على طريقة جديدة مبتكرة ويمكن ان تساعد على الحصول على افضل نتيجة. وهي تقوم هل استخدام الاسفنجة المثلجة. وهكذا يمكن الحصول، بحسب من طبقن هذه الحيلة، على بشرة نضرة ونقية ومشرقة في مدة قصيرة. وفي هذه الحالة يجب القيام بهذه الخطوات. 
1- يتم احضار اسفنجة مكياج جديدة ونظيفة. توضع تحت مجرى مائي لثوان عدة. 
2- بعد هذا يتم وضع الاسفنجة في الفريزر وتترك لمدة ساعتين. 
3 - اخيراً يمكن اخراجها من الفريزر واستخدامها لتطبيق كريم الاساس. ويشار الى ان الكثير من الناشطات على المواقع جربن هذه الطريقة وبدا من خلال تعليقاتهن انها اعجبتهن الى حد كبير. فهذا يسهل عملية تطبيق المستحضر. كما انه يحد من ظهور الهالات السوداء تحت العينين ومن بروز المسامات الواسعة. وهكذا تبدو الاطلالة مشرقة للغاية وبشكل مدهش. 
ولهذا انتشر الفيديو الذي اظهر كيفية تنقية البشرة بطريقة الاسفنجة الباردة على نطاق واسع وشاهده حتى الآن اكثر من 6.3 ميلون مستخدم. كما تداولت الناشطات هاشتاق #frozenbeautyblender. لكن يجب الانتباه الى ضرورة ان يستخدم في هذه الحالة كريم اساس خال من الزيت او من المواد الدهنية.  
ويشار الى ان هذه الطريقة مستوحاة من تقنية Skin – Icing او علاج البشرة بالبرودة والتي شاعت تحديداً في العام 2020. وهي تقوم على تمرير مكعب من الثلج على البشرة من اجل التخلص من حب الشباب وغير هذا من الشوائب. كما ان هذه الطريقة تساهم في تحفيز الدورة الدموية وفي الحد من ظهور التجاعيد في مناطق الوجه المختلفة وفي اخفاء الجيوب التي تظهر تحت العينين. فلا بد من ان الكثيرات بدأت يشعرن بالفضول ويرغبن في تطبيق طريقة تنقية البشرة بالاسفنجة الباردة.     
 

اقرئي أيضاً:

 

 تطبيق الماسكرا لرموش أطول في ثوان    من تيك توك حيلة تطبيق الماسكرا في 2022 لرموش أطول في ثوان   

  

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام