مسلسلات دخلت التصوير في الوقت الضائع قبل رمضان بأيام

تفاجأ الجمهور خلال الأيام الماضية بدخول مسلسلات جديدة  في قائمة مسلسلات رمضان 2022، لتتنافس في السباق الرمضاني القادم وتشتعل المنافسة.

ومن خلال السطور التالية، نرصد أبرز المسلسلات التي دخلت التصوير في الوقت الضائع قبل رمضان.

مسلسل منحنى خطر

أعلن الفنان مصطفى قمر منذ أيام من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن خوضه للسباق الرمضاني القادم بمسلسل "منحنى خطر".

ويشارك في مسلسل منحنى خطر عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم مصطفى قمر، منذر ريحانة ومن تأليف إسلام يوسف ومن إخراج المخرج وائل فهمي عبد الحميد.

مسلسل بطلوع الروح

مسلسل بطلوع الروح هو من ضمن الأعمال الدرامية التي دخلت التصوير في الوقت الضائع قبل رمضان القادم، وينتمي إلى نوعية الـ 15 حلقة.

مسلسل بطلوع الروح من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وهو من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري دور أحداث المسلسل حول حادث تتعرض له منة شلبي خلال الأحداث فيقلب حياتها ويجبرها على فعل بعض الأشياء عكس قناعتها، من المقرر عرضه على منصة شاهدة الرقمية وفضائية mbc مصر.

مسلسل بابلو

يسابق فريق عمل مسلسل بابلو الزمن للالتحاق بالسباق الرمضاني القادم  حيث يواصل تصوير مشاهد العمل الداخلية والخارجية استعداد للمنافسة بين الأعمال الدرامية الأخرى.

مسلسل “بابلو” لـ حسن الرداد، نجلاء بدر، أروى جودة والنجمة الكبيرة سوسن بدر من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة مسلسل “بابلو” تدور في إطار اجتماعي عن شاب يسمى "بابلو" يجسد دوره حسن الرداد يحمل هموم من حوله على عاتقه طوال الوقت، ويحاول حل مشاكلهم سواء باللطف أو بالشدة، مما يوقعه في مشاكل لأنه يعيش لمساعدة الآخرين وليس لنفسه، كما يتعرض لغدر أقرب الناس له، ويفاجأ بدعم أعدائه له وقت الشدة، ومن المقرر عرضه عبر فضائية النهار.

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون