نجمات لبنان الأبرز.. فنانون في دفتر الغياب عن دراما رمضان 2022

من المعروف أن موسم دراما رمضان يحظى بأهمية بالغة لدى العديد من نجوم الفن والمنتجين لكن مع بدء التحضيرات المبكرة للمنافسة في ماراثون دراما رمضان 2022، وجدنا أن هناك نجوماً اتخذوا القرار بعدم الظهور في المنافسة مبكراً، حيث تبين أن نجمات لبنان هن الأبرز بين من قرروا تسجيل أسمائهم في دفتر الغياب آخرهن كارين رزق الله، وأبرزهن نادين نجيم.

على الرغم من عدم ظهور ملامح لم تكشف أن هيفاء وهبي خارج الحسابات في موسم دراما رمضان المقبل، لكنها لم تتعاقد أو تحضر لأي أعمال فنية تعيدها للسباق الرمضاني بعد سنوات من الغياب، حيث علمت "زهرة الخليج" من أحد المصادر المقربة من هيفاء وهبي، أنها تعمل خلال الفترة المقبلة على إنجاز ألبومها الجديد والتحضير لفيلم سينمائي يعوض غيابها الذي طال عن جمهورها
حسمت الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، الجدل بشأن ظهورها في دراما رمضان المقبل 2022، مبينة من خلال منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، أنها اعتذرت عن الظهور، وأرادت أن توضح للجمهور الذي تعتز به وتحترمه أن كل ما يجري نشره عن أعمال رمضانية غير صحيح، مبنية أنها منشغلة بأعمال أخرى وكتبت عبدالرازق، قائلة: "أحب أوضح لكل جمهوري اللي باعتز بيه وباحبه وباحترمه جداً؛ أن كل ما يُنشر عن أعمال رمضانية لي غير صحيح بالمرة ولم أوافق أو أختار أي عمل رمضاني هذه السنة أنا منشغلة بأعمال أخرى مهمة جداً بالنسبة لي على الصعيد المهني والشخصي، ولن أسمح لأي شخص باستغلال اسمي لمجرد أهواء شخصية أو أهواء مرضية أو أهواء انتقامية، وأن يحاول هز صورتي عند جمهوري. قلتها وبقولها ميت مرة مرة مرة.. اعتذرت السنة دي عن رمضان والكلام ده متوثق في كل حواراتي، بعد مسلسل (لحم غزال).. أرجوكم أبعدوني عن حساباتكم الشخصية.. أظن الرسالة وصلت.. وشكراً".


أعلنت النجمة اللبنانية كارين رزق الله غيابها عن السباق الرمضاني المقبل 2022، مرجعة السبب إلى عوامل إنتاجية، دون الكشف عن التفاصيل لكنها أكدت وجود صعوبة في الأمر ودونت كارين رزق الله تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، قالت فيها: "للأسف بدي خبر كل اللي ناطريني انو ما رح نكون السنة سوا برمضان لأسباب انتاجية صعبة، أنا ببوسكن وبحبكن وأكيد رح نلتقى بشي تاني قريباً".
 

وكشف عن غياب نادين نجيم عن موسم دراما رمضان 2022، المنتج اللبناني المعروف صادق الصباح، صاحب شركة "الصباح إخوان"، التي دائماً تشارك معها نادين نجيم بمسلسل كل عام، إذ أكد في رسالة خص بها نادين أنه سيكون متأثراً لغيابها عن دراما رمضان المقبل 2022، مبيناً أن هذا سيكون مؤثراً في الشركة التي ينتظر الجمهور منها كل عام مسلسل نادين نجيم وكانت قد فسرت نادين نجيم السبب وراء غيابها الفترة المقبلة بأنَّها ستبتعد عن "السوشيال ميديا"، نظراً لانشغالها بمشروعها الخاص، موضحةً أنَّ هذا المشروع سيحتاج منها مزيداً من التركيز والتفرغ، لكي تكون نتيجته مرضيةً بالنسبة لها وأضافت نادين نجيم، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، أنَّها متحمسة بشكل كبير لدخول عالم البيزنس، مشيرةً إلى أنَّها طوال حياتها كانت تحلم بأن تكون هناك علامة تجارية باسمها.
 

حسم النجم باسل خياط الجدل بشأن مشاركته في ماراثون دراما رمضان لعام 2022، من عدمها، موضحاً أنه حتى هذه اللحظة لم يتعاقد على أي عمل درامي جديد لموسم رمضان المقبل وكتب باسل خياط، في منشور له عبر خاصية "ستوري"، من خلال حسابه في "إنستغرام"، قائلاً: "تحياتي للجميع لكل من يسألني عن ارتباطي في رمضان 2022، أقول إني وحتى تاريخ كتابة هذه الرسالة أنا غير مرتبط بأي عمل داخل السباق الرمضاني القادم".

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون