أبرزهم الزعيم ويحيى الفخراني.. الغائبون عن دراما رمضان 2022

تشهد دراما رمضان 2022 غياب مجموعة من الفنانين عن الشاشة الصغيرة، ممن اعتدنا مشاهدتهم في ذلك الوقت، خاصة في السنوات الأخيرة، حيث يغيب مجموعة من الفنانين عن الدراما في هذا الشهر الفضيل.

عادل إمام

يغيب الزعيم عادل إمام للعام الثاني على التوالي عن الدراما الرمضانية، حيث كان آخر أعماله هو مسلسل “فلانتينو” الذي قدمه في دراما رمضان 2020، حيث غاب الزعيم عن دراما 2021 وكذلك يغيب هذا العام أيضًا.

يحيى الفخراني

على الرغم من أن الفنان يحيى الفخراني قدم العام الماضي مسلسل رمضاني يحمل اسم “نجيب زاهي زركش”، إلا أنه يغيب هذا العام عن الدراما الرمضانية، حيث لم يعلن عن دخول أي مسلسل جديد.

محمد عادل إمام

ويغيب أيضاَ الفنان محمد عادل إمام الذي لم يتعاقد على تصوير مسلسلات خلال الفترة الماضية، بعدما قدم مسلسل “النمر” في رمضان العام الماضي وحقق نجاح كبير.

يوسف الشريف

كما تشمل القائمة الفنان يوسف الشريف الذي يغيب هذا العام هو الأخر، بعدما قدم العام الماضي أول مسلسل 15 حلقة في تاريخه، يحمل اسم “كوفيد 25”، حيث اعتاد يوسف دائمًا على التواجد في شهر رمضان وتقديم مسلسلات من 30 حلقة.

ياسمين عبد العزيز

وبالرغم من حرص ياسمين عبد العزيز على تقديم مسلسلات رمضانية في أخر ثلاث سنوات وتفضيلها للدراما على السينما التي حققت فيها نجاح كبير، إلا أنها تغيب هذا العام بسبب الظروف المرضية التي مرت بها في الفترة الأخيرة.

أحمد فهمي

كما يغيبأيضًا الفنان أحمد فهمي للعام الثاني على التوالي، بعدما قدم مسلسل رجالة البيت في رمضان 2020 مع أكرم حسني ونال المسلسل هجومًا شديدًا بسبب ردائته، ليغيب عامين متتاليين عن رمضان.

علي ربيع

وينضم إليهم علي ربيع، حيث يغيب الفنان الشاب عن تقديم مسلسلات في رمضان بعدما حرص على الظهور كل عام في مسلسلات من بطولته خلال الأربع سنوات الأخيرة في موسم دراما رمضان، ليغيب هذا العام هو الأخر.

وتشير بعض الأخبار إلى إحتمالية غياب عمرو سعد هو الأخر عن دراما رمضان بسبب التأخر في بدء تصوير مسلسله "توبة" إلا أنه لم يصدر أي أخبار رسمية عن الأمر. 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب