الفنان شريف دسوقي يعلن عن مشاركته في رمضان 2022 بعد تركيب الطرف الصناعي


يبدو أن الفنان المصري شريف دسوقي يعيش نشاطًا فنيًا لافتًا على الرغم من إجرائه عملية بتر ساقه، وقد كشف الفنان عن حالته الصحية والمهنية في أحدث تصريحاته الصحافية.

دسوقي أوضح إن حالته الصحية في تطور وتحسّن قائلًا: "الحمد لله أنا في آخر مراحل العلاج الطبيعي، وإن شاء الله تعدي على خير زي المراحل اللي قبلها".

وعن أعماله الفنية، كشف الفنان عن عودته لحياته الفنية بشكل طبيعي، حيث يشارك في مسلسلين رمضانيين للعام المقبل 2022، قائلًا: "إن شاء الله في مسلسل في رمضان مع الأستاذ مجدي الهواري اسمه "اجعله عامر"، وفي مسلسل تاني مع أستاذ إيهاب نصار اسمه "قانون العمل"، من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف مريم نعوم".

وعن مشاركته في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" مع الفنان القدير يحيي الفخراني قال الدسوقي: "إحنا طايرين من الفرحة لأننا هنعرض مسرحية لجمهور المملكة العربية السعودية وتحديدًا مدينة الرياض".

وأضاف: "مسرحية ياما في الجراب يا حاوي من نصوص بيرم التونسي من ليالي ألف ليلة وليلة القديمة، بس مع شوية معاصرة، وهي نوع نادر من العروض؛ لأنه شعر عامية مش اسكريبت حر ودا نوع من أصعب من أنواع العروض أخد مننا وقت وجهد كبير عشان نقدر نقدم النهاردة ليلة من الليالي".

يشار إلى أن الفنان المصري شريف دسوقي أجرى منذ فترة عملية بتر للساق بسبب معاناته من مرض السكري وإعلانه خضوعه للعلاج الطبيعي، ليعود إلى حياته الفنية بعد تركيب طرف صناعي.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب