كيف تحصلين على شفاه أكبر بالمكياج فقط؟

 

من منا لا تحلم بشفتين ممتلئتين بشكل طبيعي وذات حجم لافت ومنتفخ من دون عيوب؟ في الحقيقة، بوسعك الحصول على هذا الشكل باستخدام حيل المكياج وبعض التقنيات البسيطة بالمكياج وبعض المستحضرات الخاص بالشفاه. فقبل أن تبدأي بالبحث عبر محرك غوغل عن أفضل طبيب تجميل في المنطقة لـ تكبير شفتيك، جربي هذه الحيل غير الأبدية والتي ستكبر شفتيك بثوان!


1- تقشير الشفايف : هذه هي الخطوة الأولى وهي مهمة جدًا. قبل تجربة أي حيلة أخرى ، قشري شفتيك أولاً. تعكس الشفاه غير المتجانسة ضوءًا أقل، مما يعني أن جفافها قد يجعل شفتيك تبدو أصغر مما هي عليه في الواقع. للتخلص من القشرة، قومي بتنظيفها برفق باستخدام فرشاة أسنان. هذا أيضا يعزز الدورة الدموية، مما يمنحك صبغة وردية بلا مكياج.

 

ميريام الابيض


2- ترطيب الشفايف: عندما يصاب جسمك بالجفاف، تذبل شفتيك فعليًا وتختفي. تأكدي من شرب الكثير من الماء والذي هو مجرد خيار جيد للحياة بشكل عام، للحصول على شفتين أكثر روعة بشكل طبيعي (ومجاني).


3- ارفعي خط شفتيك: قبل أن تقوم كايلي جينر بتحسين شفتيها جراحيًا، اعتادت استخدام هذه الحيلة لجعلها تبدو أكبر. لا يمكنك فقط تلوين أحمر الشفاه على وجهك - سينتهي بك الأمر بمظهر مهرج. الحيلة هي وضع الكونسيلر قبل لون الشفاه لطمس الخط الفاصل بين شفتيك ووجهك. على الرغم من أن خدعة المكياج هذه مفضلة لدى مدونات الجمال، إلا أنه من السهل فعلها بنفسك. ضعي خافي العيوب go-to concealer على شفتيك، ثم ارسمي خارج خط شفتيك الطبيعي قليلًا باستخدام محدد الشفاه. من هناك ، ما عليك سوى ملء شفتيك بأحمر الشفاه المطابق أو مجرد استخدام قلم الكونتور على كامل شفتيك.


4-    تسليط الضوء مع اللمعان: ستساعدك هذه الحيلة التي تستغرق ثانيتين في جذب الانتباه إلى شفتيك. احصلي على ملمع شفاهك الصافي المفضل أو اختاري التدرج اللوني الذي يتناسب مع لون أحمر الشفاه، ثم ضعي القليل من اللمعان على منتصف كلتا شفتيك. يلتقط المنتج المتلألئ الضوء، مما يجعل فمك يبدو أكثر امتلاءً.


5-    ضاعفي ألوان الحمرة النيود: هل تبحثين عن شفاه أكبر؟ ما تحتاجينه حقًا هو زيادة الأبعاد. تضفي طبقات اللون على شفتيك الحجم بسهولة. وإليك الطريقة: ضعي تدرج لوني واحد على فمك بالكامل، ثم أضيفي فوقه لون أفتح قليلاً (أو حتى قلم شفاه أبيض) في منتصف شفتيك. إلى جانب جعل شفتيك تبدو أكبر، ستساعد هذه الحيلة على توحيد شفتيك. إذا كانت شفتك العلوية ممتلئة والشفة السفلية أصغر (أو العكس بالعكس)، فحاولي فقط وضع الظل الفاتح على أصغر شفة.

كايلي جينر وكيم كارداشيان


6-    ضعي الكونسيلر بعد وضع أحمر الشفاه: هل تساءلت يومًا كيف تحصل المؤثرات على خط أحمر الشفاه المثالي؟  الفضل يرجع في الغالب إلى حيلة الكونسيلر هذه. نعم ، يجب أن تضعي الكونسيلر قبل وبعد أحمر الشفاه. استخدمي فرشاة رفيعة ولوني حول شفتيك بشكل ناعم للغاية لترسمي الجزء الخارجي من شفتيك. لن تصدقي كم سيبدو أحمر الشفاه رائع مع هذه الحيلة. 


7-    لا تفوتي مرطب الشفاه: إنه جزء أساسي تمامًا من روتين جمالك. شفتيك حساستين، لذا يجب ترطيبهما من الداخل والخارج. اشربي الماء ثم ضعي بلسم الشفاه الذي سيرطب شفتيك. ستحصلين على الشفاه الصحية إلى أقصى إمكاناتها.

اقرئي أيضاً:تكبير الشفاه وتوريدها بمقشرات طبيعية 


8-    ضعي ظل كونتور تحت شفتك السفلية: بعد وضع جميع منتجات الشفاه الخاصة بك، خذي ظل بودرة على فرشاة صغيرة ناعمة وضعيه تحت شفتك السفلية. سوف يلقي هذا بظلال خفيفة تحت شفتيك ويجعلها تبدو أكثر قوة. 


9-    أقنعة الشفاه .. ثقي بها! أقنعة الشفاه هي طريقة ممتعة وسريعة لمنحك فماً ممتلئًا مثاليًا. معظم أقنعة الشفاه الموجودة في السوق مشبعة بالكولاجين، مما يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة ويجعل شفتيك أكثر نعومة. تم تصميم بعضها مثل الأقنعة الورقية - من المفترض أن توضع مباشرة على شفتيك لبضع دقائق حتى يمكن أن يغرق الكولاجين (والمكونات المفيدة الأخرى) فيها. 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج