حقائب فاخرة موضة 2022 الهدية المثالية ليوم الأم

احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022 على تشكيلة واسعة من الحقائب الفخمة والتي تعتبر من الأفكار المثالية لهدية يوم الأم، شاهدي الصور لتساعدك في إقتناء القطعة المناسبة.

حقائب مبطنة هدية فاخرة للأم

اكتظت منصات عروض ربيع 2022 بعشرات الموديلات من الحقائب المبطنة، قدمت دار شانيل Chanel حقيبة كتف سوداء مزوده بحزام طويل مضفر بسلسال ذهبي، فيما أدرجت ماركة لانفان Lanvin حقيبة كتف فضية متوسطة الحجم مزوده بسلسال يمكن التحكم بطوله ومزينه برباط أسود معقود على أحد الجانبين.

 

حقائب كبيرة موضة 2022

لا غنى عن الحقائب الـ Tote الكبيرة في خزانة الأمهات، قدمت ماركة سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo موديل أسود مستطيل الشكل مزود بيد متوسطة الطول، كما أحببنا الحقيبة الجملي المطبعة بالأخضر من مجموعة ماركة إيترو Etro.

 

حقائب بطبعة جلد التمساح

وجهي خيارك نحو الفخامة واختاري الحقيبة المصممه بطبعة جلد التمساح الفاخرة والتي كانت نجمة مجموعات ربيع 2022، ظهرت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti حامله حقيبة يد من دون يد بلون ترابي مميز يناسب مختلف الأوقات واللوكات، كما أعجبتنا حقيبة الكتفالليك المزدانه بيد قصيرة على شكل فهدين يزينا المقدمة ومزوده بسلسال ذهبي طويل من توقيع روبرتو كافالي Roberto Cavalli.

 

حقائب ملونة موضة ربيع 2022

يمكن أن تكون الحقيبة الملونة هدية مميزة مع إقتراب فصل الربيع، قدمت ماركة برادا Prada موديل Tote مستطيل الشكل مزود بيد باللون الأحمر، رصدنا أيضًا لدى ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo حقيبة كبيرة باللون الأصفر المسترده ستعزز أناقة الربيع.

 

حقائب سواريه موضة الموسم

لا تترددي في تقديم حقائب الكلاتش المخصصه للسهرة كهدية فخمة في عيد الأم، أحضرنا لكِ موديل أسود مزدان بالتطريزات الذهبية من مجموعة ماركة لويس فيتون Louis Vuitton، كما نرشح لكِ الحقيبة أسطوانية الشكل المزوده بيد ذهبية من توقيع هيرميس Hermès.

اقرئي أيضا : حقائب ماركات فاخرة من أسبوع ميلانو لخريف 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات