أفكار هدية للأم بسيطة من وحي الفاشينيستا

مع اقتراب عيد الأم 2022، جمعنا لكِ مجموعة أفكار هدية للأم بسيطة من وحي اطلالات الفاشينيستا العربيات لتلهمك بمجموعة متنوعة من هدايا عيد الأم التي تليق بمكانتها في قلبك. فلتشاهدي الصور وتستوحي منها فكرة مميزة تعبري بها عن مشاعرك.

حقيبة أنيقة

يارا النملة

يمكنك أن تختاري حقيبة أنيقة لوالدتك في عيد الأم، ولكن ابحثي عن التصميم واللون المفضل لها، أو الذي تحتاج إليه لتكمل لوك جديد يناسبها.
وتعد الحقيبة السوداء هي الأكثر أناقة، كما أنها مفضلة لدى جميع النساء، ولا يمكن الإستغناء عنها في أي وقت، مثل حقائب فاطمة الأنصاري ويارا النملة بالتصاميم البسيطة والراقية.

حجاب يكمل إطلالتها

أمل الأنصاري

أيضاً يمكن أن تختاري لوالدتك حجاب أو مجموعة من التصاميم والألوان المميزة التي تحتاج إليها دوماً، وتأكدي من اختيار حجاب بخامة مفضلة إليها سواء القطن أو الشيفون وغيرها من الأقمشة.
إذا كانت والدتك من محبي ارتداء العبايات، فيمكن أن تختاري حجاب شيفون طويل بألوان تناسب عباياتها المختلفة، وتعد درجات البني والوردي من أبرز ألوان الحجاب المميزة، مثل حجاب أمل الأنصاري وفاطمة المازمي.

نظارة شمسية

فاطمة الأنصاري

تعتبر النظارة الشمسية هدية للأم بسيطة ومميزة، وخاصةً إذا كانت الأم عاملة أو تذهب لقضاء مهام نهارية عديدة، واختاري تصميم نظارة شمسية مناسب لذوقها وشكل وجهها.

حذاء كلاسيكي

فاطمة الأنصاري

تفضل كثير من الأمهات اعتماد الأحذية الكلاسيكية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وخاصةً عند تنسيقها مع العباية، فيمكن أن تختاري حذاء بكعب عالي للسهرة أو حذاء فلات للوك اليومي.
شاهدي المزيد من أفكار هدية للأم بسيطة من وحي الفاشينيستا.

اقرئي أيضا : هدايا تجميلية رائعة لعيد الأم 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات