طريقة سريعة لتطبيق كريم الأساس بالحجر من تيك توك  

 

تنتشر حالياً طريقة سريعة لتطبيق كريم الاساس بالحجر من تيك توك. وهي تجعل هذه العملية سهلة جداً. ولهذا تناسب النساء الموظفات والبنات اللواتي يرغبن في الحصول على اطلالة مميزة قبل الذهاب الى الجامعة واللواتي لا يمتلكن الوقت الكافي لذلك. اذاً حان الوقت من الآن وصاعداً لاعتماد هذه الطريقة التي يمكن ان تحول كريم الاساس او كريم تصحيح العيوب الى مستحضر صديق وسهل الاستعمال. 

 

طريقة سريعة لوضع كريم الاساس 


تناقلت الناشطات على تيك توك فيديو اظهر طريقة سريعة لتطبيق كريم الاساس تناسب النساء والبنات اللواتي لا يمتلكن الكثير من الوقت في الصباح للاهتمام بإطلالاتهن. 
ومن المعروف انه يتم عادة لهذه الغاية استخدام الاسفنجة الخاصة. الا ان هذه الطريقة تقوم على استبدالها بأكسسوار مكياج آخر. ففي هذه الحالة يجب الاستعانة بحجر اليشم او الجاد الذي يتم الاعتماد عليه عادة من اجل تدليك البشرة واعادة النضارة والحيوية اليها. 
ومن فوائده انه يساعد على توزيع مادة الكريم على معظم مساحة الوجه بطريقة متساوية. كما انه يساهم الى حد كبير في اخفاء الهالات السوداء والجيوب وعلامات التعب التي تظهر تحت العينين فضلاً عن توحيد لون الجلد وتغطية المسامات الواسعة. وهو ما اشارت اليه العديد من الناشطات اللواتي قمن بتجربة هذه الطريقة. فقد اشرن الى انهن حصلن من خلالها على افضل نتيجة قبل ان يقمن بخطوات المكياج الاخرى. 


ويشار الى ان الناشطة صاحبة الحساب avonnasunshine هي اول من اطلق هذه الصيحة من خلال مقطع نشرته على حسابها الخاص مع التعليقGame Changer وشاهدته في مدة قصيرة جداً أكثر من مليون متابعة. وفيه تظهر وهي تضع القليل  من كريم الاساس على المنطقة T من الوجه، اي مناطق الانف والجبين والوجنتين والذقن قبل ان تعمل على مد المستحضر بواسطة حجر من الكوارتز الوردي، علماً انه يمكن ايضاً استخدام حجر اليشم، الأميثيست وغيرهما. 
وذكرت المتابعات في تعليقاتهن ان هذه الطريقة تساعد على تأمين تغطية مثالية وعلى جعل البشرة ناعمة جداً. وأشارت الكثيرات الى ان هذا ساعدهن على اخفاء المسامات الواسعة. كما لفتن الى انه من الممكن بعد هذا تنظيف الاداة بسهولة كبيرة وهذا يعني انه يمكن تخليصها من البكتيريا الضارة التي قد تعلق بها بسرعة على عكس ما هي عليه حالة الاسفنجة والفرشاة.   
لكن من سلبيات هذه الطريقة السريعة لتطبيق كريم الاساس بالحجر انه لا يمكنه بلوغ كل زوايا الوجه ومنها طرفا الانف وزاويتا العينين الداخليتين. ورغم هذا لا بد من التجربة.     

@avonnasunshine GAME CHANGER!!!! @Maybelline New York ♬ original sound - Avonna Sunshine

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام