طريقة من تيك توك تجعل تطبيق الآيلاينر سهل جداً 

 

تشعر البنات بالفضول ويردن معرفة طريقة تجعل تطبيق الآيلاينر مهمة سهلة جداً. فمعظم هؤلاء يرتكبن الاخطاء في هذا  السياق. وهكذا لا يحصلن على النتيجة المرجوة ولا يتمتعن بالإطلالة المناسبة بالنسبة إليهن في اليوميات كما في المناسبات. ولهذا السبب قررت بعضهن الاستغناء عن هذا المستحضر فيما اصرت اخريات على استخدامه. وقد واكبن احدث الصيحات التي تنتشر على مواقع التواصل ومنها تلك التي تنتشر حالياً على تيك توك.      

 

اسهل طرق تطبيق الآيلاينر من تيك توك 


يعتبر تطبيق الآيلاينر من المهمات غير السهلة التي تضطلع بها الخبيرات. فهو من نوع المكياج الخاص الذي يتطلب الكثير من الدقة والذي يمكن ان يضفي على اي اطلالة علامة فارقة مميزة والكثير من الجاذبية في الاوقات والمناسبات كافة. ولهذا السبب قررت احدى الناشطات على تطبيق تيك توك وتدعى مينا نشر فيديو على حسابها الخاص meena.beauty@  بابتكار حيلة مكياج شرحت فيها كيفية رسم خط اللاينر المميز في مدة قصيرة جداً ومن دون ارتكاب اي خطأ. ولفتت الى ان هذه الطريقة يمكنها ان تضيف الى الملامح لمسة انثوية فريدة. ولهذه الغاية اشارت الى انه يجب تطبيق الآيلاينر بهذه الخطوات البسيطة. 


 1 يجب احضار شوكة طعام نظيفة والافضل ان تكون جديدة ومعقمة منعاً لانتقال اي عدوى بكتيرية الى العينين.   
2 يتم اغماض العين ووضع اول اسنان الشوكة على الرموش برفق.  
3 يجب بعد هذا رسم خط الآيلاينر على المسافة الفاصلة بين هذا السن والسن التالي. وهو ما لا يتطلب اكثر من 30 ثانية.
4 يتم نقل الشوكة الى مواقع عدة على طول الجفن حتى الانتهاء من رسم كل الخط. وهكذا يمكن هذه الطريقة من تيك توك ان تجعل تطبيق الآيلاينر مهمة سهلة جداً بل من اكثر خطوات المكياج سهولة. وفي هذه الحالة يمكن وداع الاخطاء التي يتم ارتكابها عادة في هذا المجال. 
 
    

@meena.beauty 🍴 eyeliner hacks #JetPuffedSmourth #beautytips #beautyhacks #eyeliner #fypシ #tutorials #meenabeauty #makeuphacks #mystyle #newtrend ♬ Kiss My (Uh Oh) - Anne-Marie & Little Mix

 

 


  
 تابعي أيضًا:

أفضل ايلاينر قلم للمبتدئات أفضل ايلاينر قلم للمبتدئات

:


  
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام