مكياج اللامكياج مع أحمر شفاه قوي لمزيد من الجاذبية

 

مكياج اللامكياج هو صيحة قوية للغاية في عالم الجمال راهناً، ولكننا في العالم العربي نفضله بلمسة تميز وجاذبية. الاسود، البني البنفسجي الداكن، الأحمر القوي، الفوشيا... كلها ألوان كفيلة بأن تعزز من جمال المكياج البسيط على الوجه إذا ما طبقت على الشفاه فقط. فقد شكل أحمر الشفاه القوي عودة مع أيقونات موضة بدأن باعتمادها بالفعل بعد أن تجرأن على اعتماد  هذه الصيحة بستايل ناعم ومميز وجريء. هل تملكين الشجاعة الكافية لتجربة هذه الألوان مع مكياج اللامكياج؟ ستدمجين صيحتان في واحد وتبدين غاية بالروعة! 


بعد أن تضعي البرايمر على وجهك وكريم المرطب الملون، قومي بالخطويات التالية:

مايا أحمد


- تحديد الشفاه بخطوط مثالية

على شفتيك ان تحدد بخطوط مثالية. طبقي قلم تحديد شفاه بعد تطبيق أحمر الشفاه وليس قبل ذلك. يساعد ذلك على تحديد الاطراف وإضافة إطار الى حمرتك. بعد ذلك، نظفي حول الحمرة بمنديل لمسح اي بقايا غير مرغوب بها. وإذا تعرضت للتلطيخ، استخدمي خافي العيوب حول الفم. يساعد ذلك على تفتيح لون الحمرة مع محو اي إضافات. 

نهى نبيل

 

- لا تركزي على الخدين

عيون الجميع ستكون شاخصة على شفتيك مباشرة، لذا ابقي على سحنتك حيادية. بوسعك أن تتخلي عن حمرة الخدود، فهذا يمنحك مساحة للعب بتأثيرات الحمرة الداكنة. اختاري ما بين تعزيز رموشك بـ الماسكرا أو تحديد حاجبيك بطريقة قوية.

نور ستارز

- انتبهي الى لون سحنتك

هل تبدين أجمل بالمجوهرات باللون الذهبي! إذا على الارجح فإنك من ذوات لون السحنة الدافئة. هل تفضلين اللون الفضي على سحنتك! انت من ذوات الالوان الباردة. بعض منكن قادرات على ان تبدون مذهلات باللونين وإذا كانت هذه حالتك، إذاً انت حيادية. بعد ان تحددي لون بشرتك، بوسعك ان تختاري لون حمرتك القوية وفقاً لذلك. 

 

                                                                                           ريم الصانع

 

والنصيحة الاخيرة والاهم إذا كنت غير متأكدة من جمالك، لن تنعكس جاذبيتك بهذه الالوان، حتى لو كنت ترغبين بأن تبدي مميزة بها بشدة! 

 

اقرئي أيضاً:5 استخدامات غريبة وغير متوقعة لاحمر الشفاه بالفيديو!

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج