ما هي الأمور التي بوسعك استخدامها كبديل البرايمر؟

 

نفذ لديك التونر؟ لا داعي للذعر! هناك الكثير من الخيارات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها كبديل رائع! يعد البرايمر أمرًا حيويًا لمظهر المكياج الذي تحاولين إزالته لأنه يوفر أساسًا ناعمًا لبقية مكياجك لتلتزمي به. يساعد في بقاء مظهرك رائعاً معك طوال اليوم، بالإضافة إلى إخفاء أي عيوب قد ترغبين في إخفائها عن أعين الجمهور. عند نفاد البرايمر،  لحسن الحظ، هناك العديد من المنتجات الأخرى التي يمكنك استخدامها كبديل.
لقد قمنا بتجميع قائمة بديلة للبرايمر لكي تضعيها في اعتبارك عندما يحدث الأسوأ. قد يعمل البعض بشكل أفضل من البعض الآخر لأن بشرة كل شخص مختلفة. 


-    زيت جوز الهند: يعتبر زيت جوز الهند رائعًا للعديد من الأشياء، وأحد هذه الأشياء هو استخدامه كأساس للوجه. إنه ليس صحيًا لبشرتك فحسب، ولكنه يمنحك توهجًا طبيعيًا. هناك بعض الأشخاص الذين يعانون من بشرة حساسة يقولون إنها تسد المسام وتسبب حب الشباب ، لكن هذا يرجع إلى معرفة نوع بشرتك. يوصى أيضًا بخلطه مع كريم الأساس الخاص بك حيث أبلغ البعض عن نجاح أكبر باستخدام هذه الطريقة.

 


-    كريمات BB و CC: تُستخدم كريمات BB و CC بشكل عام لتغطية العيوب مثل الكونسيلر، لكنها مشبعة بفوائد إضافية. هذا هو السبب في أنه يعد بمثابة البرايمر المثالي لأنه ينعم بشرتك ويخفي أي تغير في اللون وله فائدة إضافية تتمثل في المرطب أو واقي الشمس. يجب عليك البحث عن المستحضر المناسب لبشرتك لأن بعضها أكثر سمكًا من غيرها ويمكن أن يتسبب في انسداد المسام بسبب كثافته. يوصي البعض بمزجها مع كريم الأساس قبل استخدام كريم الأساس البودرة.


-    واقي الشمس خالٍ من الزيت: تقرر النساء ما إذا كن يرغبن في حماية بشرتهن باستخدام واقي الشمس قبل وضع مكياجهن. واقي الشمس الخالي من الزيوت عند تطبيقه يكون لها لمسة نهائية غير لامعة. سيوفر حاجزًا بينك وبين أشعة الشمس الضارة، ويحتوي معظمه على مرطب مدمج للحفاظ على بشرتك صحية ونضرة.

 


-    مزيل عرق: إذا كنت تواجهين مشكلة في زيادة لمعان وجهك في منتصف اليوم، فقد ترغبين في استبدال البرايمر بمزيل العرق. هذه لا تضيف رائحة إلى وجهك فحسب، بل تمنعك من التعرق عندما تضربك حرارة الشمس. أفضل الأنواع للاستخدام هي تلك التي تحتوي على مكونات طبيعية بالكامل لا تضر بشرتك. بعضها مصنوع من المعادن أو لم يتم اختباره على الوجوه، مما قد يؤدي إلى تهيج خفيف.

 

اقرئي أيضاً:أفضل برايمر لمكياج مذهل 


-    افركي مكعب ثلج: ربما يبدو من السخف أن تدلكي وجهك بمكعب من الثلج كل صباح، لكن بطريقة ما تعمل كتونر. تم استخدام الثلج لتقليص المسام ويسمح لبشرتك بتنعيم أي نتوءات أو عيوب بشكل طبيعي. الشيء الوحيد المشكوك فيه في هذا الأمر هو أنه لا يحتوي على أي مكونات تساعد على بقاء البرايمر في مكانه، لكن تقليل حجم المسام يساعد في التطبيق.


 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج