الأفعى تغزو عالم الساعات

تتنوع موديلات الساعات وتتعدد الا أنه يبقى الوحي من عالم الحيوانات هو الأكثر جرأةً في عالم الوقت، خصوصاً الاستيحاء من الأفعى التي تأتي لتمنح الساعة طابعاً جريئاً ومميزاً. 
هذه الموضة ليست وليدة اليوم، بل هي رائجة منذ سنوات قديمة، لكنها اليوم عادت الى الواجهة بأسلوب ملفت. من هنا رصدنا لك أبرز التصاميم التي تقدم الأفعى كمصدر وحي أساسي في تصميمها والتي تستعين بها لتزين تصاميمها. لذا تعرفي الى أبرز من قدم هذه الصيحة وكيف يمكن أن تعتمديه بأسلوب صحيح. 

Boucheron

الأفعى لطابع جريء 


من يتابع ابتكارات الدور العالمية يدرك حتماً أن دار بولغاري Bulgari هي الرائدة في عالم الساعات المستوحاة من شكل الأفعى، خصوصاً من خلال مجموعة سربنتيSerpenti  المميزة والجميلة التي تقدم أشكال متنوعة من الساعات المحايدة والمرصعة بأجود أنواع الأحجار الكريمة. أيضاً رصدنا هذه الصيحة لدى دار بوشرون Boucheron وشوبارد Chopard وهاري وينستون Harry Winston وبياجيه Piaget وروليكس Rolex. هذا بالإضافة الى ابتكارات دور عديدة أخرى لهذا النمط من الساعات. 

Bulgari

دقة في التنسيق والاعتماد 


أنت بحاجة لأن تكوني دقيقة في عملية تنسيق هذه الساعات لأنها ملفتة جداً وأقل خطأ سيظهر تلقائياً. لذا اليك النصائح التالية: 
-    لا تعتمدي مجوهرات ذات طابع كبير وجريء مع هذا النوع من الساعات، بل اتجهي نحو التصاميم الناعمة. 
-    يفضل عدم اعتماد هذه الموضة مع أزياء منقشة ذو تفاصيل كثيرة لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 
-    انتبهي للأكسسوارات التي تعتممديها مع هذا النوع من الساعات، اذ يجب أن تكون ناعمة. 

Piaget 

 

اقرئي أيضاً: 

ساعات أنثوية عتيقة الطراز من أشهر الماركات

ساعات رومنسية ليوم الحب

ساعاتك بألوان ساحرة بوحي من الفاشينيستا والنجمات

أضف تعليقا
المزيد من ساعات