قصات بوي للوجه الطويل

لكلّ وجه قصة الشعر التي تُناسبه وتُعزّز ملامحه، ولا تحتاجين إلى مجهود كبير لتغيّري إطلالة وجهك، بدءً بقصات البوب مروراً بقصات البيكسي، ووصولاً إلى قصات البوي، بأسلوبها المتنوع للوجه الطويل، لتواكبي صيحات عام 2022 وتتألقي جمالاً بإطلالةٍ مرحة وحيوية. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من أجمل موديلات قصات بوي للوجه الطويل.

 

أجمل قصات بوي للوجه الطويل لتتألقي جمالاً وجاذبية

 

يبقى التغيير مطلوباً وذلك من خلال الظهور بشكل مختلف عن العادي الذي طالما اعتمدت عليه، ويمنحك تغيير قصَّة شعرك تجديداً لمظهرك نحو الأفضل كما يُعزّز إطلالتك.

قصات بوي مع الغرة القصيرة للوجه الطويل 

تُعتبر هذه القصة من أفضل قصّات الشعر لعاشقات التميّز، وهي قصة حاضرة وبقوّة خلال موسم خريف وشتاء 2022، ويُمكنك خوض التجربة لإضفاء النعومة إلى ملامح وجه الطويل، مع الغرة التي تعد بمثابة حيلة ذكية للحفاظ على بعض الطول في قصة البوي وتسليط الضوء على العينين، كما أنّها تساعد على تقصير الوجه الطويل، وستضمن لك إبراز الجانب المبدع من شخصيتك مع لمسة أنثوية جذابة.

قصات بوي مع الفرق الجانبي للوجه الطويل 

تُعتبر هذه القصة من أشهر القصّات الفرنسية المتصَّدرة لعام 2022. وتختلف عن باقي قصّات الشعر الأخرى، فهي رمز الأنوثة والدلال، ومن أروع القصّات لصاحبة الوجه الطويل. ننصحك بإعتمادها بالفرق الجانبي، لتمنحي نفسك إطلالة عصرية ومميزة.

قصات بوي المسحوب إلى الخلف للوجه الطويل 

إذا كنتِ حائرة حول أي أسلوب يناسبك، فننصحك بهذه القصة المميزة والمختلفة. هي قصة عالمية مصممة لتناسب الوجه الطويل، ويمكنك أن تضيفي الغُرَّة للمزيد من التوازن إلى شكل وجهك.

قصات بوي بأسلوب البوب للوجه الطويل

إذا كنتِ تبحثين عن قصة شعر قصيرة وعصرية، فلا يوجد شيء أكثر جاذبية من تجربة هذه القصة، التي لا تزال  صيحة ‬رائجة جداً. ‬ وهي تُناسب بإمتياز الوجه الطويل، وتُساعد في إكسابك لوكاً منعشاً وأكثر نعومة.

قصات بوي بأسلوب البيكسي للوجه الطويل

ما رأيك بتجربة هذه القصة، فهي من أكثر القصات الملائمة لصاحبات الوجه الطويل، وتُعتبر مُميزة جداً وعصرية للغاية، وتُعطيك مظهراً شبابياً رائعاً، وتمنحك أنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية، كما تتميز بأنَّها لا تحتاج الكثير من الإهتمام. 

قصات بوي مع الغرة الجانبية للوجه الطويل 

إذا كنتِ من محبات الإطلالات الجريئة، وتميل شخصيتك دائماً إلى إعتماد تسريحات مختلفة، فبالتأكيد تلك القصة ستكون خياراً مناسباً لكِ. تجعل هذه القصة وجهك أكثر أنوثة وجاذبية وتُعطي شعرك مظهراً أكثر جمالاً. تتميز بعصريتها ومناسبتها للوجه الطويل، وتتسم بالسلاسة والنعومة معاً، وتُعتبر عنواناً صريحاً للشباب والحيوية.

إقرئي أيضاً:

قصات بوي للوجه الدائري

اختاري قصة البوي على غرار أصالة نصري

نجمات بقصة شعر البوي.. آخرهن أصالة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات