عبّري عن مشاعرك بمجوهراتك في يوم الحب!

يوم الحب هو من أكثر المناسبات رومانسية، لذا، ابحثي عن الرقي والفخامة في هذه المناسبة السعيدة وتألقي باجمل المجوهرات البعيدة عن الكلاسيكية والتي تحمل شكل القلب الذي يعبر عن حبك ومشاعرك الصادقة. فقد تعودنا على القلادات والأقراط والأساور المرصعة بالألماس تزين إطلالات السيدات أو اللؤلؤ التقليدي في مختلف الأماكن والمناسبات. لذا، لم لا تكوني مختلفة وتكوني محط الأعين من خلال خاتم فريد مميز أو أقراط متدلية ملونة زينت بالقلوب على اختلاف أحجامها. 

Vanleles

 


لا تنسي أنه من الضروري ان تحسني انتقاء سائر قطع الأكسسوار التي ستزين طلتك أيضاً على أن لا تكون ذات شكل القلب أيضاً حتى لا تبدي بطلة مبالغة وغير جذابة.  الأحجار الثمينة والكريمة هي المفتاح في تميز أشكال هذه المجوهرات أحياناً، الى جانب الوان هذه القطع التي تنتقينها بالطبع. 
ابحثي عن قلادة تعزز من تصميم فستانك. فالقلادات الماسية المرصعة بالأحجار الثمينة بألوان رائعة والتي أضيفت اليها أشكال القلوب هي أجمل ما قد تختارينه في يوم الحب وهي تتماشى تماماً مع الفستان الأحمر الجذاب أو الأسود الكلاسيكي وتكسر الروتين. 

David Morris


نسقي بين التفاصيل الموجودة على فستانك وبين الأحجار في مجوهراتك، و لا تظني أنه ليس بمقدورك سوى اختيار الأحجار شفافة اللون، فعلى العكس، الاحجار الكريمة الفاخرة في التصاميم ذات أشكال القلوب ستضيف لمسة تألقي وتدخل انعكاساً رائعاً للألوان في طلتك. ولكن احرصي دوماً على ان تكون أحجار مجوهراتك مماثلة حتى لا تتناقض. 

 

اقرئي أيضا:أجمل خواتم زواج النجمات مع اقتراب يوم الحب

 


إذا كان فستانك يتضمن الكثير من الترصيع أو الأحجار اللامعة، من الأفضل أن لا تضيفي خاتم أو أي قطعة مجوهرات متعددة الألوان أو حتى مرصعة الى طلتك على الإطلاق، لكي لا تجعلي مظهرك يبدو مكتظاً. فثمة العديد من التصاميم التي تبدو رائعة بالقلوب من دون أي ترصيع. جربي المجوهرات مع فستانك وحذائك قبل أن تتخذي القرار النهائي. 
جمعنا لك أجمل إصدارات المجوهرات التي تعبر عن الحب بقلوبها والتي ستبدو مذهلة وتخطف الأنظار في يوم الحب في معرض الصور.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات