العصافير تزين عالم المجوهرات

 

لا يمكن أن نحصي الأفكار التي تطرأ على ذهن مبتكري المجوهرات، فالطبيعة توحي لهم بابداعات كثيرة. ومؤخراً، رصدنا العصافير كمصدر وحي أساسي لهم. فبرزت مختلف أشكال العصافير التي تعرفينها في لوحات مرصعة بالماس والأحجار الكريمة الملونة، من العصافير الصغيرة الى الببغاء الى الطاووس وغيرها... لذا تعرفي الى أبرز الدور التي قدمت هذه الصيحة وكيف يمكن أن تنسقيها بالطرق الصحيحة خصوصاً أنها تصاميم كبيرة وبارزة وبحاجة الى دقة في الاعتماد. 

Boucheron

دور عديدة اعتمدت هذه الصيحة 


كما سبق وذكرنا أنه على ما يبدو كان هناك اجماع كبير من قبل مصممي المجوهرات على ادخال عالم الطيور الى المجوهرات. فقد رصدنا هذه الصيحة لدى ديور فاين جولوري Dior Fine Jewellery وشانيل Chanel وبياجيه Piaget وهاري وينستون Harry Winston وشوبارد Chopard وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وغيرهم كثر... 
كل دار أدخلت نوعاً مختلفاً من العصافير في تصاميمها، الا أن ما لفتنا هو كيفية تصوير الأجنحة بأسلوب فني جميل من خلال ترصيعها بالماس وبأجود أنواع الأحجار الكريمة. 

Chopard

طرق تنسيق هذه المجوهرات


لا يمكنك أن تكوني عشوائية في عملية تنسيق المجوهرات التي تحتوي على ترصيعات العصافير في تصميمها. لذا اليك الطرق الأنسب لتنسيقها: 
-    اعتمدي قطعة واحدة من هذه التصاميم ولا تكثري منها لأنك ستظهرين بأسلوب مبالغ به. 
-    في حال أردت أو تتزيني بمجوهرات أيضاً، فننصحك بأن تتوجهي نحو التصاميم الناعمة. 
-    نسقي لون أزيائك مع ألوان الأحجار الكريمة المرصعة مع هذه التصاميم. 

Dior Fine Jewellery

 

اقرئي أيضاً: 

هذه هي صيحات المجوهرات الثلاث التي لا تستغني عنها ميريام و أحلام وياسمين صبري

أروع مجوهرات الملكة إليزابيث والحكاية خلف كل منها!

نظرة على صندوق مجوهرات منى زكي

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات