موديلات قلادات وسلاسل بطابع شرقي لإطلالة جذابة في شهر رمضان

يرتبط شهر رمضان بالطابع الشرقي، ولذلك عليكِ اختيار المجوهرات التي تتميز بهذا الطابع لتتألقي بإطلالات جذابة تتناسب مع أجواء هذا الشهر الكريم، واليوم جمعنا لكِ أجمل موديلات قلادات وسلاسل بطابع شرقي لتكملي بها أناقتك في رمضان من توقيع ماركات عربية.

سلاسل من Kaltham's Pavilion

قدمت ماركة Kaltham's Pavilion طقم شرقي فخم يتألف من الأقراط والخاتم والسلسلة الذهبية التي تتدلى منها تعليقات الهلال المرصعة بالألماس، مع الأحجار الكريمة الملونة التي تضيف لها لمسة حيوية.

قلادة بتعليقة من Jewelyara

أعجبتنا هذه القلادة الذهبية بالتعليقة المستوحاة من الشمس بتوقيع ماركة جوليارا Jewelyara، ويتناغم فيها الذهب الأصفر مع اللون الأخضر لتتناسب مع ذوق المرأة العربية.

شاهدي أجمل موديلات أساور ذهب عريضة لإطلالة شرقية أنيقة في سحور رمضان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JewelYara (@jewelyara.sa)

سلاسل العين من Toktam

من ماركة Toktam، اخترنا لكِ هذه السلسلة التي تتألف من طبقات تتدلى منها تعليقات العين الدائرية والمفضلة لدى كثير من نساء العرب.

سلاسل بتعليقات الكلمات العربية

أيضاً يمكنك اختيار السلاسل المزودة بتعليقات مزينة بالكلمات العربية مثل هذه السلاسل بتعليقة القلب المدون عليها "انت عمري" بالذهب الوردي والذهب الأبيض ومنها المرصع بالألماس من توقيع Signature Jewelry.

سلاسل الشمس من Falamank by Tarfa Itani

قدمت ماركة Falamank by Tarfa Itani السلاسل بالأطوال المتعددة والتي تتدلى منها تعليقات دائرية مزينة بتصميم الشمس بخلفية خضراء مع بريق الألماس.

سلسلة العين من Dima Jewelry

مرة أخرى نجد سلسلة العين ولكن بتصميم مميز ومختلف وبحجم أكبر تجمع بين حجر الفيروز الذي يتوسطها مع أحجام كريمة ملونة تتدلى منها، وهي من توقيع Dima Jewelry.

سلاسل الحروف العربية من بالعربي

تبدع مصممة المجوهرات نادين قنصوة التصاميم العربية بأسلوب استثنائي، وخاصةً القطع المزينة بالحروف العربية مثل هذه السلاسل بالتعليقات الملونة.

سلاسل بطابع عربي من عزة فهمي

أيضاً تعتبر المصممة المصرية عزة فهمي من أكثر مصممات المجوهرات ذات الطابع العربي التي تحتفظ بهويتها دوماً وتتفرد بتصاميم استثنائية مثل هذه السلاسل التي تحمل طابع عربي أصيل تليق بشهر رمضان الكريم.

تعرفي على أبرز مصممات مجوهرات سعوديات وصلن للعالمية بإبداعاتهن

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات