درجات الروج الأحمر المناسب بحسب لون بشرتك

 

أحمر الشفاه  الاحمر يشبه الفستان الأسود  في عالم المكياج. إنه متعدد الاستخدامات، أساسي، والأفضل من ذلك كله ، يمكن أن ترتديه أي سيدة لإضافة عنصر من الرقي إلى أي مظهر ، ليلاً أو نهارًا. ومع ذلك، عند النظر إلى أكوام أحمر الشفاه المتوفرة في السوق، يمكن أن يكون مشهدًا مخيفًا للغاية. لا توجد قواعد صارمة وسريعة عندما يتعلق الأمر باختيار أحمر شفاه أحمر اللون لبشرتك ، ولكن كونك مجهزة ببعض الإرشادات الأساسية يمكن أن يساعدك في تضييق نطاق اختياراتك.

 

Afterglow Lip Balm


يمكن لأي سيدة تطبيق  أي أحمر شفاه تريده، ليكن هذا الأمر واضحاً للجميع. اللون الأحمر الصحيح هو الذي يجعلك تشعرين بالرضا، ومع ذلك، يمكنك الإسراع في العثور على أحمر الشفاه الذي تحبينه من خلال مراعاة لون بشرتك. إذا كنت قلقة من عدم قدرتك على التآلف مع اللون الأحمر، فإليك نصيحتنا: اختاري الحمرة الوردية المائلية الى الكرزية بلون الشفاه الطبيعي. 


كيفية البحث عن الظل المناسب للون الأحمر

L'Absolu Rouge Moisturizing Cream Lipstick


يمكن أن يكون الأحمر رسالة جاذبية جريئة وواضحة. ولكن مع وجود العديد من الاختلافات في درجات لون البشرة ودرجاتها التحتية، هناك حاجة إلى بعض التجربة والخطأ للعثور على اللون المناسب. ضعي هذه النصائح في الاعتبار عند التسوق لشراء اللون الأحمر المثالي. جربي وعايني واختبري بدرجات مختلفة من اللون الأحمر. اعلمي أن قوام أحمر الشفاه (كريمي، أو مات جاف غير لامع ، أو لامع) يمكن أن يكون له تأثير على شكل التدرج اللوني على شفتيك.


كيف إذاً تختارين أفضل درجات الروج الأحمر بحسب لون بشرتك؟

 

MAC Lustreglass Sheer-Shine Lipstick


للبشرة الداكنة: الأحمر العميق والأحمر ذو نغمات زرقاء. اختاري العنبي، الكرزي البنفسجي، والأحمر البريك.
للبشرة الزيتية: الأحمر المائل الى المشمشي. 
 للبشرة متوسطة اللون: الألوان الدافئة والباردة من الأحمر تناسبك، فأنت محظوظة. 
للبشرة الفاتحة: الأحمر الفاتح أو الدموي أو الكرزي.
للبشرة الحنطية: الأحمر المائل الى البنفسجي خيار ناجح والأحمر الزاهي سيجعل من أسنانك تبدو أكثر  بياضاً. 

 

اقرئي أيضاً:5 صيحات لاحمر الشفاه لن تستغني عنها في الصيف!

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج