توقعات كارمن شماس المهنية للابراج لشهر فبراير 2022

 

ما هي الأحداث والمفاجآت التي تنتظرك في  شهر شباط/فبراير 2022، وكيف ستكون الأجواء على الصعيد المهني؟ تابعي مع "الجميلة"، توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك كارمن شماس لشهر شباط/فبراير 2022 للأبراج.

توقعات كارمن شماس للابراج لشهر شباط/فبراير 2022 مهنياً

برج الحمل

تُعد الفترة هذه فعالة جداً، ويكون يوم الإثنين متقلب جداً، ثم ينتهي يوم الأربعاء بهدوء مع إنتقال القمر إلى برج الحوت. فتدخل مرحلة من الهدوء والركود، لذا مطلوب منك الإهتمام والتركيز بعملك، ويستمر هذا الوضع حتى يوم الجمعة. ومع إنتقال القمر إلى برج الحمل يوم السبت والأحد تكون الفترة هذه واعدة جداً ومن أجمل فترات الأسبوع وأكثرها نشاطأ ونجاحاً. وقد تتطور فكرة أو مشروعاً ويلقى ترحيباً من جهات داعمة.

برج الثور

تكون بداية الأسبوع جميلة مع وجود القمر في برج الدلو ويستمر حتى يوم الأربعاء وهذا يعني دخولك فترة مهمة وثمينة جداً. لذا حاول الإبتعاد عن العناد فقد يكون لديك مقابلة مهمة أو عملاً جديداً أو إنتقالاً وتغييراً مهماً. أما الأربعاء ومع إنتقال القمر إلى برج الحوت تشعر بالراحة والفرح، وتكون فترة مهمة جداً وتكون الفترة الأنسب لطلب المساعدة والدعم من الآخرين. تعود وتدخل فترة من الركود وذلك يوم الجمعة مع إنتقال القمر إلى برج الحمل وتكون الفترة الأكثر تعباً في الأسبوع هذا.

برج الجوزاء

مع إنتقال القمر إلى برج الحوت يوم الأربعاء، تعتبر الفترة مهمة جداً ومميزة وتبشر بنتائج جيدة جداً، وتستمر حتى يوم الجمعة، وتشعر بالفرح والراحة وتعيش فترة من النجاحات والأوقات الثمينة جداً التي تجعلك تشعر بأنك منتصراً. تكون نهاية الأسبوع ممتازة. أما مواليد الجوزاء الأكثر حظا، هم مواليد ٦ و٧ حزيران. 

برج السرطان

تتغير الأجواء إلى الأفضل مع إنتقال القمر الجديد إلى برج الحوت وتظهر فسحة أمل ممتازة جداً وتحلو الأمور حتى يوم الجمعة وتكون الفترة الأفضل في الأسبوع هذا. أما نهاية الأسبوع فتكون مليئة بالعمل مع إنتقال القمر إلى برج الحمل وإهتمامات متنوعة مع إحتمال بعض المسؤوليات المهمة أو مشروعاً طارىء. وتكون الأجواء العامة إيجابية ومثمرة جداً. وتعتبر مواليد ٢٩ و٣٠ حزيران، الأكثر حظاً في الأسبوع هذا، والأكثر تعباً هم مواليد ٢١ و٢١ تموز.

برج الأسد 

تكون الأجواء مهمة جداً، وتكون البداية مع الثلثاء والأربعاء الذي يسيطر عليهما القمر الجديد وتكون فترة مليئة بالعمل وفترة معاكسة لك، والفترة الأكثر تعباً ومزاجية وعليك أن تكون حذراً خلالها. تشعر بالراحة مع إنتقال القمر إلى برج الحوت يوم الأربعاء، ومن ضغوط العمل، ومن ثم يحين الوقت للقيام بكل ما ترغب فيه مع إنتقال القمر إلى برج الحمل في نهاية الأسبوع. وتكون عطلة الأسبوع جميلة جداً وتحمل لك الفرح والنجاح والإنتصار. 

برج العذراء

يُعد الأسبوع هذا مليئاً بالعمل وتُكثر فيه الإنشغالات وعليك أن تكون واعياً وحاضراً من خلال تنظيم وترتيب أمورك. تكون بداية الأسبوع جيدة جداً مع القمر الجديد في برج الدلو وهو موقع إجابي ومثمر. وقد تكون من أفضل الفترات، وتستمر حتى يوم الأربعاء وتكون الفترة بمثابة بداية مهنية جيدة. 

برج الميزان

ترافقك تأثيرات إيجابية وجيدة جداً في الأسبوع هذا، بسبب القمر الجديد في برج الدلو الذي يُعد صديقاً لك، مع الشمس. وتستمر الأجواء الإيجابية حتى يوم الأربعاء وتكون فترة ممتازة وتسمح لك بالتطور بطريقة رائعة جداً. حاول أن تُنهي أعمالك في الفترة هذه.

برج العقرب

يُعتبر الأسبوع هذا ممتازاً ومهماً مع الشمس التي تشكل مربعاً مع برجك، مع القمر الجديد في برج الدلو ، وهو منزلك الرابع مما يشير إلى بداية جديدة في حياتك. تحمل لك الأيام الثلاثة الأولى مفاجآت أو تطوراً جديداً أو ربما عملية شراء أو بيع. وتكون الأجواء جيدة لكن يتخللها بعض التوتر. 

برج القوس

يتميز الأسبوع هذا بوجود القمر الجديد في برج الدلو ويوحي ببداية لمرحلة جديدة من التنقل والسفر والمنافسة الجيدة ورغبة بالتغيير والتواصل ونوعية العمل. وجود القمر في برج الجدي وهو منزل المال بالنسبة لك، يشير إلى مباحثات في المسائل المالية، وتطوراً وتقدماً في مجال السفر أو الدراسة. 

برج الجدي

يبدأ الأسبوع هذا مع القمر الجديد في برج الدلو منزل المال بالنسبة لك، وتكون الأجواء جيدة ومناسبة لتنفيذ ما ترغب به. وتشير الطوالع الفلكية إلى وجوب الإنتباه والحذر. وهناك إحتمال في بداية الأسبوع لتقييم عملك فكن حذراً. ومع إنتقال القمر إلى برج الحوت تكون الفترة ممتازة وجيدة ومهمة جداً على كل الأصعدة بشرط عدم فرض آرائك. 

برج الدلو

يُعتبر أسبوعاً رائعاً جداً، ويحمل لك صفحة جديدة وتطورات وخطوات إيجابية وتقدم. وتكون الفترة الواقعة بين الإثنين والأربعاء ممتازة يتخللها أجواء جيدة جداً مع القمر الجديد في برج الدلو وتكون أقوى فترة بالنسبة لك، ومرحلة جديدة وتطور كبير وطاقة كبيرة لتنفيذ الأمور. كما تعد الفترة التي ينتقل فيها القمر إلى برج الحوت مهمة ويتخللها مناقشات وتطورات وتقدم.

برج الحوت

عندما ينتقل القمر إلى برجك تنفتح مجالات كثيرة أمامك حتى تبدأ بالتنفيذ بكل ما خططت له. وتكون الفترة الأنسب لك والتي تكافأ فيها تحت تأثير القمر. أما في نهاية الأسبوع ومع إنتقال القمر إلى برج الحمل يكون الوقت حان للتفكير بجدية بقراراتك المهمة. ويُعتبر مواليد ٢٥، و ٢٦،  و٢٧ فبراير هم الأكثر حظاً في الأسبوع هذا.

إقرئي أيضاً:

عام 2022 سيُحقق الاحلام للابراج مع وجود كوكب المشتري في برج الحوت

توقعات الابراج الصينية لبرج النمر للعام 2022

أبرز توقعات جاكلين عقيقي المهنية للابراج في العام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات