أخصائية الجلدية يارا عبد المنعم عن الليزميد بتقنية النانو سيروم

هناك تقنيات مختلفة وكثيرة للنضارة نختار منها الأنسب حسب حالة كل بشرة جهاز الليزميد إحدى التقنيات اللي المستعملة للنضارة الفورية ومن غير فترة نقاهة للتعرف أكثر عن هذه التقنية
التقت "الجميلة نت" بأخصائية الجلدية والتجميل والليزر في مركز اماندا الطبي يارا عبد المنعم ابراهيم.

 

أخصائية الجلدية والتجميل والليزر  يارا عبد المنعم ابراهيم


بداية تقول "يارا" علاج لازمد هو برنامج ذكي لتجديد حيوية وشباب ونضارة البشرة وتعزيز امتصاص المركبات الفعالة وضمان وصول المكوّنات العلاجية إلى أعماق البشرة هو ليزر الثوليوم غير مقشر يستهدف الماء في البشرة.


•    ونظرا إلى اختلاف نسبة الماء بطبقات البشرة يؤدى الليزميد إلى ثلاثة تأثيرات مميزه: 
- طبقه إسفنجية تحافظ الطبقة القرنية على تماسكها ولكن تزداد نفاذيتها صغير حجيرات مفرغه. 
-  تشكل تجاويف مفرغه أشبه الحبوب في الطبقة التالية فسهلة احتجاز المواد الفعالة داخل البشرة.
-  تحفيز البشرة على إنتاج كولاجين جديد وتتحسن نضارة البشرة.

 


•    اليه تطبيق وعمل جهاز الليزميد:


- فراكشنال بدون فترة نقاهة ليزر الثوليوم لا يستأصل أجزاء من البشرة وبالتالي لا يتطلب فترة نقاهة بعد المعالجات التجميلية، كما يتطلب أقل فترة نقاهة بين أنواع الفراكشنال الأخرى عند استخدامه في الحالات الطبية. 
- بدون تخدير أو تبريد تتميز حزم أشعة لازمد بقطر مصغر 100 ميكرومتر ذات بصمة حرارية صغيرة على البشرة، وبالتالي يقل تأثيرها على الأعصاب الحسية مما يسهل تحمل المريض ويلغي الحاجة الى تخدير.
- آلية توصيل الأدوية واحتجاز المواد الفعالة عند العمق الصحيح تتميز أدوية لازمد التجميلية بحجم جزيئات المواد الفعالة والذي يصل إلى ٥٠ نانومتر مما يمكنها من المرور إلى داخل البشرة عبر قنوات الليزر الدقيقة ذات القطر ١٠٠ ميكرومتر. 


- تغلق القنوات الدقيقة تدريجيا بدءاً من الطبقات السطحية التي تلتئم أولا ثم تليها الطبقات الأدنى مما يؤدي الى احتجاز جزيئات المواد الفعالة داخل البشرة.
 - تتحقق درجة عالية من التوافر البيولوجي بفضل التوصيل بالليزر إلى طبقات البشرة العميقة والامتصاص المتطور لمستحضرات النانو.
 

اقرئي أيضاً:أخصائية الجلدية والتجميل "أسماء حجازي" تتحدث للجميلة عن ندبات البشرة وتقنية تقطيع الألياف 

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي