الوجهة السياحية التي يجب ان تزورها في عام 2022 بناءً على برجك الفلكي

 

يُؤثر الكوكب الحاكم لكل برج على ما يُحب ويكره. ووفقاً لعلم الفلك والأبراج فإنّ سماتك الشخصية يُمكن أن ترشدك لتحديد أفضل مكان للسفر لتحقيق أقصى إستفادة من عطلتك. إذا كنت قد بدأت في التفكير في المكان الذي قد ترغب في التوجه إليه في رحلتك القادمة، تابع مع "الجميلة" واكتشف الوجهة السياحية التي يجب يجب ان تزورها في عام 2022 بحسب برجك.

هذه هي الوجهات السياحية المناسبة لكل برج من الأبراج في العام 2022 

 

تكشف علامتك الفلكية في الواقع عن عناصر مهمة عنك يمكن أن تساعد في العثور على ما تتوق إليه. ومع وجود أماكن وخيارات عديدة للسفر حول العالم، قد تبدأ في الحلم لإستكشاف مكان جديد والانغماس بشكل كامل في ثقافة أخرى. 

برج الحمل 

يُعتبر برج الحمل جريئاً وطموحاً ومندفع بطبيعته. هذا يعني أنه سيحتاج إلى مكان لقضاء الإجازة يتناسب مع الجانب المغامر لديه. لذا تُعد "فيتنام" مثالية لتحفيز مغامرات الحمل. تشتهر فيتنام بسكانها المحليين الودودين، والمناظر الطبيعية الخلابة والمعالم الملهمة. هي جنة عشاق الطعام، مع أطباق متنوعة ونكهات رائعة تقدم في المطاعم وعربات الباعة الجائلين في كل مدينة وقرية، وتدعو المناظر الطبيعية السريالية إلى الاستكشاف والإعجاب من المسافرين سيراً على الأقدام والقوارب، بينما تعج المراكز الحضارية في البلاد بالحداثة الرائعة والفوضوية. 

برج الثور 

برج الثور هو واحد من أكثر علامات الأبراج إثارة مما يعني أنّ ملاذه المثالي سيكون الهدوء التام والإسترخاء. وتُعد "الدنمارك"، واحدة من أكثر البلدان تقدماً في العالم، وهي مناسبة جداً للثور الذي يتقدم كثيراً على عصره بسبب قدراته العقلية الرائعة وذكائه. يمكن لهذه الجنة الاسكندنافية، التي تُعتبر واحدة من أسعد الأماكن في العالم للعيش فيها، أن تضيء روح الثور من خلال ثقافتها التقدمية، والهندسة المعمارية المذهلة، والفنون، والجمال الطبيعي.

برج الجوزاء

يُحب برج الجوزاء الصخب والضجيج ويبحث عن الإثارة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وهذا هو السبب في أنّ " نيو أورلينز" هي وجهته السياحية الأفضل في العام 2022. المدينة التي لا تنام ستعمل بالتأكيد على تغذية اندفاعه وعفويته. يوجد في نيو أورلينز الكثير من المعارض والمتاحف والمواقع التاريخية التي ستُبقي الجوزاء متحمس لأيام، وستجعله النوادي الليلية يرقص حتى الفجر. تشمل المناطق الساخنة الأخرى التي يجب زيارتها في نيو أورلينز على سبيل المثال لا الحصر، الحي الفرنسي وساحة جاكسون وحديقة حيوان أودوبون وأكواريوم الأمريكتين.

برج السرطان 

بشكل عام، يُفضل برج السرطان إجازة أكثر هدوءً على مكان صاخب ومليء بالحشود. وتُعتبر "أورلاندو" أيضاً رائعة بالنسبة له، لأنه على الرغم من أنها ليست على المحيط، إلا أنّ هناك الكثير من المنتجعات الأكثر هدوءاً مع حمامات السباحة والمنتجعات الصحية الجميلة.

برج الأسد 

يُحب برج الأسد المغامرة ويفضل أي نشاط، وهو أمر يساعده أيضاً على إنفاق الاحتياطيات الهائلة من الطاقة والقدرة على التحمل لديه، ويبدو أنَّ "لاس فيغاس" لديها الكثير لتوفره لبرج الأسد. مدينة مليئة بالطاقة مع حياة ليلية صاخبة وأطنان من الأنشطة وقربها من المغامرات الخارجية. هذه الوجهة السياحية مثالية لبرج الأسد في العام 2022.

برج العذراء 

يعمل عقل برج العذراء باستمرار، لذلك يجب مواكبة وجهة سفره بناءً على خصائصه المثالية. فهو ينظم الأشياء بشكل مثالي ولن يفعل شيء أقل من ذلك. ويبذل الكثير من الجهد في التخطيط الدقيق لعطلاته. قد تروق له "أوكلاند" التي تُعتبر واحدة من أكثر المدن ملاءمة للعيش في العالم بسبب الجودة العالية للحياة التي توفرها. أوكلاند هي وجهة سفر سيستمتع بها العذراء على أكمل وجه. بالإضافة إلى قائمة مناطق الجذب الطويلة، فإنّ المناخ المعتدل في أوكلاند، جنباً إلى جنب مع المشهد الفني والثقافي، والجمال الطبيعي والبنية التحتية المتطورة يجعلها مجهزة تجهيزاً كاملاً كوجهة لقضاء العطلات والتي لا بد من زيارتها.

برج الميزان 

يُحب برج الميزان مقابلة أشخاص جدد واحتضان الثقافة، ويحب الاستكشاف، لذا فإنّ "دارجيلنغ" هي أفضل وجهة سياحية بالنسبة له لتلبية رغباته في السفر. ويمكن أن تكون محطة التل في دارجيلنغ مكاناً مثالياً للميزان لتجديد شبابه والاستمتاع بها. 

برج العقرب 

نظراً لكون برج العقرب من أكثر العلامات رومانسية، فلا شيء سيجعله يشعر بالحب أكثر من رحلة إلى "طوكيو". العقرب مبدع للغاية، ويُحب الاستمتاع بأفضل الأشياء في الحياة. يمكنه بالتأكيد أن يزدهر في وجهة سفر ملهمة مليئة بالفن والثقافة ولمسة من الفخامة. 

برج القوس 

برج القوس معروف بأنه مستقل ويبحث دائماً عن مغامراته. وحتماً ستثير مدينة "براغ"  إعجابه. تُعد مدينة براغ  من أجمل مدن العالم والوجهة الأهم من بين وجهات السياحة في التشيك. تضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية. الطعام جيد والطقس رائع. الخدمة الشاملة ممتازة، ويقدمون مجموعة مذهلة من الأطعمة اللذيذة. تقدم براغ أيضاً صالات عرض ومتاحف ومعالم ثقافية أخرى يمكن للقوس الاستمتاع بالتجول فيها على مهل.

برج الجدي 

برج الجدي طموح ويعمل بجد للغاية. ولن تكون عطلة الإسترخاء على رأس أولوياته، ولكن رحلة إلى "كيوتو" حيث يمكنه تجربة رياضات جديدة وأنشطة في الهواء الطلق ستحقق له ما يرغب به بالتأكيد. عاصمة السلام والهدوء، كيوتو، في اليابان، مليئة بالمواقع الروحية. يوجد في المدينة 1660 معبداً بوذياً، و 400 مزاراً، و 90 كنيسة مسيحية، حيث يمكن للجدي فقط التفكير في جمال وجودهم. 

برج الدلو 

يشتهر برج الدلو بالأصالة والاستقلالية، ولن يذهب إلى أماكن عطلته النموذجية وسيبحث عن مكان أكثر تميزاً. ستكون وجهته السياحية في العام 2022 إلى  "بوسيتانو" التي تُعتبر الأنسب لبرج الدلو المستعد للذهاب عكس التيار. سيتمكن الدلو في بوسيتانو من الاستمتاع بأيام بجانب الماء وبعض التاريخ والطعام اللذيذ ومشاهدة المعالم. 

برج الحوت 

يُعتبر الحوت من أكثر علامات الأبراج حساسية وعاطفية. المكان المثالي لقضاء إجازته في العام 2022، هو مكان يمكنه فيه التواصل مع نفسه. ولا يوجد مكان أفضل من "بالي" ليذهب في إجازته القادمة. إنها بلا شك واحدة من أفضل وجهات السفر له. بالي هي وجهة سفر ترفيهية مثالية، مليئة بالمغامرات، وجبال البركان، والشلالات، ومنتجعات الجزر.

إقرئي أيضاً:

الابراج التي تشعر بالملل بسرعة وتحتاج الى الاثارة في حياتها

الابراج والتطلعات وحالة الطقس المناسبة لشخصية مواليدها

تقديم الهدايا هو لغة الحب الخاصة بهذه الابراج الاربعة

أضف تعليقا