ابراج وتطلعات وما يجب معرفته عن الحظ من خلال الأبراج الشجرية

تعتبر تطلعات وابراج التقويمين الشمسي والقمري الاكثر شهرة. لكن يمكن ايضاً معرفة اسرار الحظ من خلال الابراج الهندية والصينية والفرعونية. كذلك يمكن كشف تلك الاسرار من خلال الابراج الدرويدية او الشجرية. وهي تعتمد بالدرجة الاولى على الطبيعية وعلى الاشجار تحديداً. وهذه ابرز تطلعات وابراج مواليدها.

 

ابراج وتطلعات الشجرية


خلافاً لما هو معروف يصل عدد الابراج الشجرية الى 13 ويحمل كل منها اسم شجرة.   
شجر القضبان من 22 ديسمبر حتى 21 يناير
الغبيراء من 22 يناير حتى 15 فبراير
الدردار من 16 فبراير حتى 17 مارس
جار الماء من 18 مارس حتى 14 ابريل
الصفصاف من 15 ابريل حتى 12 مايو
الزعرور البري من 13 مايو حتى 9 يونيو
السنديان من 10 يونيو حتى 7 يوليو
البهشية من 8 يوليو حتى 4 اغسطس
الجوز من 5 اغسطس حتى 1 سبتمبر
العنب من 2 حتى 29 سبتمبر
اللبلاب من 30 سبتمبر حتى 27 اكتوبر
القصب من 28 اكتوبر حتى 24 نوفمبر
البيلسان من 25 نوفمبر حتى 24 ديسمبر

 

اقرئي أيضاً:

  درجة توافق الابراج في الزواج بحسب صفاتها

 

 

التطلعات الشجرية وصفات الابراج


شجر القضبان
يتميز مولود هذا البرج بقوة الشخصية والقدرة على التحمل والصبر. كما انه يميل الى الوحدة غالباً ويفضل ان ينظر الى الاحداث والاشخاص بطريقة عقلانية هادئة. وهو طموح ووفي ومحب للنظام. الا ان مثاليته هذه تجعله يشعر بالغربة في مجتمع يحتوي على الكثير من الاخطاء.

الغبيراء
من ابرز صفات مولود هذا البرج انه حساس وسريع الملل ويميل غالباً الى التغيير والتجديد. وهو يفضل الابتعاد عن الخلافات ويبحث بشكل دائم عن الهدوء والمصالحة والحب والصداقة. كما انه رومنسي ويحرص على التضحية من اجل الاشخاص المقربين منه اذا دعت ظروفهم الى ذلك.
الدردار
يعتبر مولود الدردار الاكثر حساسية من بين مواليد الابراج الشجرية. كما انه مبدع ويجيد اختيار الحلول غير العادية للمشاكل التي يواجهها. الا انه يميل احياناً الى التشاؤم والكآبة ويشعر بالخوف من الحب ولا يجرؤ على التقرب من الاشخاص الآخرين بسبب عدم تمتعه بالثقة الكافية بالنفس.

جار الماء
من صفات مولود هذا البرج انه انفعالي ويخضع لحكم العاطفة في الكثير من الاحيان. كما انه صامت ويكاد الجميع لا يلاحظون وجوده. ومن الممكن السيطرة عليه عن طريق قلبه لأنه يسارع الى التعاطف مع كل من يعاني من بعض المصاعب في حياته. وهو ما قد يستغله بعض الاشخاص بطريقة سلبية ولهذا عليه الانتباه.

 

ابراج


   الصفصاف
يحب مولد الصفصاف الاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياته. ولهذا يبتكر كل ما يمكن ان يشعره بالسعادة وان يساعده على تخطي الظروف الصعبة والمواقف المحزنة. لكنه في المقابل غيور ويرغب احياناً في الحصول على كل ما يعيشه ويمتلكه الآخرون. ومن الممكن الا يتمكن احياناً من التحكم بهذا الشعور وان يعبر عنه بطريقة واضحة ما قد يسبب حدوث الخلافات بينه وبين بعض الاشخاص.

الزعرور البري
يتميز مولود هذا البرج بسعة المخيلة وبالذكاء الفريد ولهذا يزداد احتمال تحقيقه النجاح على المستوى المهني بشكل كبير. كما انه يتمتع بروح القيادة وبالميل الى الاستقلالية والتمرد في الوقت نفسه.  

السنديان
تكشف تطلعات وابراج التقويم الشجري ايضاً ابرز صفات مولود برج السنديان. ومنها الطموح والوضوح والحرص على الابتعاد عن الاشخاص الذين يتسمون بالخبث والدهاء. الا انه يظهر ضعفه وعدم قدرته على التحمل في حالات الضغط النفسي وتراكم المهمات والاوقات الصعبة.

البهشية
يعتبر مولود هذا البرج من اكثر المواليد قدرة على تحقيق النجاح المهني تحديداً. ولهذا عادة ما يحقق الانجازات على هذا الصعيد. كما انه يولي مظهره اهتماماً كبيراً جداً. فهذا يشكل بالنسبة اليه جزءًا من الثقة بنفسه ومن اثبات حضوره في الكثير من المواقف.

الجوز
يتمتع مولود برج شجرة الجوز بالجاذبية على مستوى شخصيته. ولهذا يتسم بالقدرة على التأثير على الاشخاص الذين يعيشون في محيطهم وحتى أولئك الذين يلتقيهم للمرة الاولى. ومن صفاته ايضاً انه منظم ومندفع وحيوي.  

العنب
يتميز مولود دالية العنب عادة بالدقة وبموهبة ملاحظة التفاصيل والبحث عنها. الا انه لا يحب العمل ضمن فريق ويفضل انجاز المهمات بمفرده. كما انه حذر ويتجنب التهور ويفضل القيام بكل الخطوات بعد دراستها بشكل جيد.

اللبلاب
من صفات مولود هذا البرج انه يتمتع بالكثير من الوسامة. ولهذا يمكنه ان يلفت كل الانظار في اي مكان يذهب اليه وكل مناسبة يحضرها. كما انه يتميز بالود الا انه يتصف بالدهاء في الوقت نفسه. ولهذا يجب توخي الحذر اثناء التعامل معه.  كما انه يظهر غالباً حاجته الى الحصول على دعم الآخرين وتعاطفهم.

القصب
يتصف مولود هذا البرج بمزاج يتقلب بين الثورة والهدوء. فهو يواجه بعض المواقف بالانفعال والغضب الا انه سرعان ما يستعيد سكونه. كما انه يتمتع بالقدرة على المسامحة ونسيان الاساءة التي ترتكب بحقه في وقت قصير. ولهذا من السهل بناء علاقات الصداقة معه.

البيلسان
من ابرز ما يهتم به مولود هذا البرج الشجري هو تحقيق العدالة.  وأكثر ما يثير غضبه هو تعرض احد الاشخاص للظلم على مرأى ومسمع منه. كما انه يثق بنفسه الى حد كبير  ويتمتع بالقدرة على اخذ القرارات الصعبة بنفسه من دون الخضوع لأي تأثير خارجي.  كما انه لا يخاف من الخسارة ويعلم تماماً انه يمكنه النهوض بعد كل اخفاق. وهذا ابرز ما تكشفه عنه تطلعات وابراج النظام الشجري.
 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات