توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثالث من شهر يناير

 

تُسلط توقعات برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوُّل الأمور لصالحك وما هي الخطوات الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك العاطفية، وما هي أفضل النصائح لك على الصعيد العاطفي والشخصي والعائلي، وهل يحمل لك الأسبوع هذا، أخباراً سارة؟ في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد العاطفي.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأسبوع الثالث من شهر يناير/كانون الثاني 2022 

برج الحمل 

تتعزز اللقاءات الإجتماعية والمهنية وتشعر بالرضى عن الذات. كن صبوراً جداً بسبب بعض الإشكالات التي قد تطرأ في نهاية الأسبوع هذا.

برج الثور

تنتقل الشمس في هذه الأثناء إلى برج الدلو حتى تشكل طالعاً دقيقاً مع برجك وهذا يفرض عليك الهدوء وعدم العجرفة. لحسن الحظ ينتقل كوكب مارس إلى برج الجدي لترطيب الأجواء ويتحدث عن مبادرة لشخصية مهمة ويُحدث توازن مع الشمس في برج الدلو. يوفر لك ماركور بعض الأداء الجيد مع تواجده في برج الدلو وضرورة معالجة بعض المشاكل القديمة العالقة. راهن على يوم الجمعة والسبت للقيام في مبادرات  وكن متحفظاً جداً.

برج الجوزاء

إنتبه من بعض العلاقات المتفجرة جداً وغير المنضبطة بين الجمعة والسبت. تبتسم لك السماء إبتداءً من نهاية الأسبوع هذا.

برج السرطان

يشير فينوس إلى لقاءات غرامية مهمة جداً وبعض المشاكل الزوجية في نفس الوقت، بالإضافة إلى بعض الرومانسية لبعض مواليد السرطان.

برج الأسد

حاذر من المخاطرة بين الجمعة والسبت فقد تتعرض إلى بعض الأمور الني تحمل لك نتائج عكسية. يجب أن تكون دبلوماسياً في الفترة هذه وتبدأ التفكير في بعض الحلول لمشكلة تخصك.

برج العذراء

لديك قمر مكتمل في برج السرطان وسيكون هذا القمر مناسباً لك بين الأحد والإثنين ويحالفك الحظ خلالهما. تتناغم مع بعض الزملاء والمحيط وتتلقى جواباً على سؤال يحيرك. تهتم بوضع صحي وتتناغم مع بعض الأطراف وتدرك أولوياتك التي عليك مراعاتها. تحن للماضي الذي يظهر في محيطك وربما بين الأربعاء والخميس.

برج الميزان

إبتداءً من يوم  الجمعة قد تبحث عن الحب خارج إطارك الإعتيادي أو قد تطل على علاقات إستثنائية وغير كلاسيكية ويكون هناك أمراً جديداً يدخل في حياتك ويجعلك تشعر ببعض الإرباك. تتباهى في نفسك وتذهب إلى لقاء مُتستّر بين الأربعاء والخميس. 

برج العقرب

تُحسّن العلاقات وتعيش وقتاً ممتازاً في حياتك الشخصية وقد تلتقي مع حبيب أو تذهب إلى موعد ممتع جداً. إبتعد عن الجدل ولا تباشر في جديد بين الأربعاء والخميس. قد تتلقى خبراً جيداً بين الجمعة والسبت وتعيش أماناً وحناناً وتنسى المشاكل التي قد تطرأ في الأسبوع هذا بين الحين والآخر.

برج القوس

تبدأ الأسبوع هذا مع القليل من الإرباكات وتكون غير مرتاحاً لمسار بعض الأمور لأنّ الفترة التي تقع بين الأحد والثلثاء مشوشة قليلاً بسبب القمر المكتمل في السرطان يوم الإثنين. 

برج الجدي

عليك أن تكون حذراً جداً بين الأحد والثلثاء. يكتمل القمر  في مواجهة برجك يعني في برج السرطان ويحذرك من بعض المشاكل في الشراكة أو توقيع على عقد أو تشعر ببعض العرقلات وحتى لو لم تكن ملموسة. قد تعاني من ضغوطات مفاجئة جداً لم تتوقعها. 

برج الدلو

حاول الإبتعاد عن الإجتماعات الصاخبة بين الأحد والثلثاء، لأنّ القمر المكتمل في برج السرطان يجعلك منقبضاً على نفسك خلال معاكسته للشمس وفينوس، وهذا يولد بعض التناقضات في مسألة دقيقة جداً.

برج الحوت

يكتمل القمر في الأسبوع هذا في برج السرطان، يعني منزلك التاسع وهو منزل الحظ بالنسبة لك، وتكون الفترة الواقعة بين الأحد والثلثاء جيدة جداً وتشعر خلالها في الإرتياح وتحمل لك الإطمئنان ونهاية معاناة ربما طال أمدها. تشارك في مناسبات إجتماعية عذبة جداً وتمر بتجربة تترك أثرها في نفسك.

إقرئي أيضاً:

أبراج ستجد شريك الحياة في العام 2022

هذه الابراج العشرة سوف تجد الحب في عام 2022

الشهر المناسب للعثور على الحب واختبار الرومانسية للابراج في العام 2022

أضف تعليقا