توقعات ليلى عبد اللطيف العاطفية لعام 2022

 

ماذا يحمل العام 2022 من مفاجآت وأحداث سارة للأبراج على الصعيد العاطفي، وما هي التطورات والأخبار السارة المنتظرة؟ لمعرفة المزيد تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية من ليلى عبد اللطيف لعام 2022

أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف العاطفية للأبراج في العام 2022

برج الحمل 2022

تكون أمام مغريات من الصعب مقاومتها ولكنك تكون قوياً ومخلصاً وملتزماً بأسرتك ويعود الاستقرار العاطفي والتفاهم والحب المتبادل مع الشريك. بالنسبة للعازب سوف تستمتع بالحب والرومانسية مع الحبيب وتضع الحلول لكل الصعوبات التي تقف عائقاً أمام ارتباطكما بعد الأشهر الثلاثة الأولى من العام إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية فستندفع وراء عواطفك دون تفكير وتسير وراء قلبك دون إعطاء أي اعتبار للمجتمع وتقاليده. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة فستعرف الاستقرار النفسي وتجد أن للحياة طعم خاص. 

برج الثور 2022 

يتسلل الحب إلى قلبك بهدوء وقوة في ويأخذك إلى نبع السعادة إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية فتتأكد في منتصف العام من تردد الحبيب في رغبته بالارتباط وتكتشف أنّ أفكاره عن الاستقلالية والالتزام لا تتفق مع قناعاتك وربما تخيره بين الارتباط أو إنهاء العلاقة. بينما إذا كنت من مواليد العشرية فربما ستتاح لك الفرصة كي تعبر عن حبك وتلقى تجاوباً سريعاً من الحبيب وتقررا إعلان حبكما للجميع.

برج الجوزاء 2022

تبحث عن الحب الحقيقي بعد اكتشافك أنّ علاقتك العاطفية بدون أمل إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية فقد تلتقي بشخص يستحوذ على تفكيرك، وتنظر للحياة بتفاؤل. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة فقد تلتقي مع شخص جدي يحلم بالإرتباط بك. 

برج السرطان 2022 

ربما يعيش في داخلك صراع بين حبين إذا كنت من مواليد العشرية الأولى وسوف تعيش حالة من الارتباك والاستغراب حتى ينتصر الحب الأقوى الذي يحقق حلمك ببناء علاقة عاطفية قائمة على الحب والوضوح توصلك للارتباط دون استغلال. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية. فقد تصل علاقتك مع الحبيب إلى طريق مسدود وتقررا الابتعاد عن بعضكما البعض لفترة اختبار. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة قد تفقد الثقة بالحبيب والأصدقاء نتيجة موقفهم من أزمة تواجهك ولكنك ستخرج منها أقوى وتبدأ علاقة عاطفية جديدة فيها الحب والإخلاص حيث تصل مع نهاية العام إلى الارتباط. 

برج الأسد 2022 

قد تكون في بداية العام أمام قرار صعب يتعلق بحياتك العاطفية إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية فقد تلتقي مع شخص صادق يأسر قلبك ويجعلك متفائلا في نجاح علاقتكما العاطفية ووصولها إلى الارتباط . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة فقد تعيش الخوف والعزلة وعدم الثقة بأحد مما يجعل أحاسيسك ومشاعرك تعيش بأعماقك دون أن تظهر للنور.

برج العذراء 2022 

تواجه بعض الخلافات مع الحبيب بسبب عدم إحترامه للعادات والأعراف الاجتماعية وقد تنهي علاقتك معه إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية فسوف تشهد تقلبات عاطفية غير منطقية وينتقل الحب والود مع الحبيب إلى حالة من الضجر والملل. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة فسوف تشعر برغبة بأن تتحرر من الحب الذي يسكن قلبك وأن تنطلق لتعيش الاستقلالية والحرية بدون قيود.

برج الميزان 2022 

تكتشف أنك لا تعرف الحب الحقيقي وأنّ علاقاتك العاطفية هي مجرد نزوات ورغبات إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية فقد تعيش علاقة عابرة تقودك إلى الضياع في سراديب المغامرات الغير مضمونة النتائج ثم تعود لتعيش الحب الواعي الذي يجعل حياتك العاطفية هادئة وناجحة. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة فسوف تلتقي بالشخص الذي انتظرته طويلا وتشعر بأحاسيس ممتعة  وتجد الوسيلة للتعبير عن إعجابك ويبادلك نفس الشعور. 

برج العقرب 2022 

يكون أمامك أكثر من شخص للارتباط إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية فقد يطلب الحبيب منك الارتباط وتشعر انك تحلق في عالم مختلف مليء بالسعادة. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة فسوف تتهرب كثيراً من مشاعرك منتظراً أن تتأكد من قوة حب الحبيب وإستعداده للإرتباط.

برج القوس 2022 

استمع إلى آراء الآخرين بحذر ولكن ارتبط بمن يمليه عليك عقلك ومن ثم قلبك لأنّ وضعك العاطفي سيكون في أحسن حال إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية فربما تعيش حالة إحباط لفترة قصيرة تجعلك تجري تغيرات جذرية في حياتك العاطفية وتقرر الارتباط عن طريق العقل بدلاً من القلب. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة فربما تكتشف أنّ الحبيب مزاجي ومتقلب ويراوغ في إعلان حبكما وتحديد موعد الارتباط فتعيش صراعاً بين حبك وبين رغبتك بالتحرر من أي إرتباط أو قيد. 

برج الجدي 2022 

تتخلى عن علاقة عاطفية باتت تشعرك بعدم التوافق مع الحبيب، وتبحث عن حب يشعرك بالاستقرار العاطفي إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية فيطرأ تغير هام على حياتك العاطفية هذا العام، وتصل علاقتك مع الحبيب إلى مرحلة جدّية. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة فسوف تعيش أحاسيس رائعة لا تستطيع تفسيرها وينبض قلبك بالحب وتود لو يشاركك الجميع سعادتك.

برج الدلو 2022 

تسعى للاستقرار العاطفي وتطالب الحبيب بالارتباط فتكون ردة فعله باردة محاولاً وضع الأعذار إذا كنت من مواليد العشرية الأول. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية فسوف تتطور صداقتك مع احد الزملاء بالعمل إلى حب متبادل وتعيش أروع لحظات الحب على مدى الأشهر القادمة وربما تصل علاقتكما إلى الارتباط. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة فستشعر بعدم الاستقرار العاطفي وتتعذب بالحب وتبحث عن الهدوء والأمان وستحصل عليه وتكون في طريق الارتباط ربما في الأشهر الأخيرة من العام . 

برج الحوت 2022 

ربما تلتقي بالشخص الذي يحرك مشاعرك وأحاسيسك، وتعيش الحب والهدوء العاطفي والنفسي إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية فستختلط عليك الأمور العاطفية وتغضب من الحبيب لأنه ضعيف وبدون موقف وتفكر بالابتعاد عنه. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة فسيتجاوز الحبيب كل الأخطاء التي ارتكبتها ويطلب منك الاستفادة من التجارب السابقة وربما يطلب منك الإرتباط.

إقرئي أيضاً:

ماغي فرح: ماذا يحمل شهر يناير من العام 2022 للابراج عاطفياً

من هي الابراج التي ستجد توأم روحها في العام 2022

من هي الابراج الثمانية المحظوظة التي ستتزوج في عام 2022؟

أضف تعليقا