تنسيق التوربان مع الأزياء من وحي الفاشينيستا

  •  

    هناك العديد من صيحات لفات الحجاب العصرية التي يمكنك اعتمادها، ومنها التوربان، والذي يتوفر بموديلات وألوان متنوعة لتختاري من بينها ما يناسب ذوقك وأزياءك. وسوف نساعدك في تنسيق التوربان مع الأزياء بمجموعة من المقترحات المستوحاة من الفاشينيستا المحجبات.

    اختيار توربان بنفس لون الأزياء

    حنين الصيفي

    الفكرة الأخرى التي يمكنك اعتمادها، هي اختيار توربان بنفس لون الأزياء، سواء لون التوب الأساسي أو الجاكيت الذي تنسقيه مع توب داخلي، فهي الطريقة الأكثر سهولة للحصول على لوك مثالي.
    تفضل بعض الفاشينيستا تنسيق التوربان بنفس لون الأزياء، مثل حنين الصيفي واختيارها التوربان البني مع الملابس بنفس درجة البني، وزينب علي حمود واختيارها للتوربان الأسود مع الأزياء باللون الأسود، وكذلك الأبيض مع الملابس باللون الأبيض.


    تنسيق الألوان الداكنة معاً

    زينب علي حمود

    يمكنك تنسيق الألوان الداكنة معاً في إطلالتك، فعلى سبيل المثال، يمكن ان تختاري التوربان الأسود مع فستان أخضر داكن أو برغندي داكن، على طريقة كل من الفاشينيستا زينب علي حمود والفاشينيستا سارا.

    اختيار الألوان الأكثر تناغماً

    سارا زاي

    طريقة أخرى سهلة لتنسيق التوربان مع الأزياء، وهي اختيار الألوان المعروفة بتناغمها معاً، مثل تنسيق الأبيض والأسود في اطلالة واحدة، أو يمكن اختيار التوربان المنقوش بالأبيض والأسود مع أزياء باللون الأبيض أو الأسود.

    اقرئي أيضا : اطلالات التوربان من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

    أضف تعليقا