اعتمدي إطلالة التوربان بقواعده الأساسية!

بالنسبة للسيدات اللواتي يعشقن المناسبات الاجتماعية ولا يفوتنَ الفرصة للاجتماع والالتقاء معاً لعيش أوقات ممتعة وآنسة، تُعتبر مناسبات الصيف الكثيرة مثالية تماماً. فسواء كانت عبارة عن دعوات فرح، أو دعوات للالتقاء مساء في عشاء مع الأصدقاء، أو عبارة عن لقاءات عائلية مع الأهل، ستجد السيدة العربية دوماً، الفرصة لكي تتألق بأجمل الإطلالات وأرقاها.
ولأن الصيف حار جداً، يطيب لنا فيه ارتداء القفطان الهفهاف، فضلاً عن الحجاب العالي أو الـ توربان Turbans التي ترمز إلى الأناقة الشرقية، بلمسة عصرية تبدو جميلة على المرأة العصرية. 
وعندما نتحدث عن الـTurbans، نتذكر الفاشينيستا العربيات بتصاميم آسرة التي لطالما لفتت نظرنا بأناقتها الراقية، وستايلها الكلاسيكي المرهف وذوقها الرفيع.

 

قواعد أساسية في تنسيق الـTurbans

 

 


الـTurbans  هي طريقة منتشرة عالمياً لتغطية الرأس، ويمكن أن يُعتبر من قطع الموضة، كما يُعتبر أيضاً من أسلوباً آخر للحجاب على الطريقة الإسلامية. 
-    القاعدة الأولى في ذلك، للوك كلاسيكي راقي أن تكون قماشة التوربان من نفس لون ونوع القماش الخاص بالفستان. 
-    للوك أكثر جرأة، لفي رأسك بالقماش بطريقة أنيقة وانسيابية، واتركي القليل من الشعر الظاهر في مقدمة الرأس، وغطي الرأس بالكامل.
-    ولمزيد من الرقي، احرصي على تنسيق المجوهرات البارزة مع الـTurbans، ويمكن أن تكون عبارة عن عقود كبيرة أو أقراط ماسية صغيرة، أو أقراط كبيرة متدلية. 
-    إذا كنت في حيرة من أمرك التوربان الأبيض يناسب أي لون من الملابس ويمنح وجهك الإشراق.

 


-    للوك شبابي وحيوي وعصري، اختاري التوربان ذو النقوش الناعمة وبألوان نابضة بالحياة، على أن تخلو ملابسك من النقوش!
-    لفي التوربان على شكل ضفيرة على أعلى رأسك لمزيد من الإطلالة العصرية الآسرة.
-    إنه الحجاب الأمثل للعروس. اختاريه بطريقة ناعمة وضعي فوقه قطعة أكسسوارات مذهلة. 
-    لا تترددي باخيار الجرأة مع هذا الستايل من الحجاب الشبابي!

 

اقرئي أيضاً:توربان عصري بخطوات سهلة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات