اعتمدي البيريه في شتاء 2022 من وحي النجمات

  • تتصدر قبعة البيريه موضة اغطية الرأس لشتاء 2022، حيث يتمتع بالأناقة والكلاسيكية، ويعود بنا إلى عصور مضت ليمنح المرأة إطلالة راقية وجذابة، ويمكنك اعتماد البيريه هذا الموسم وتنسيقه مع الأزياء من وحي اكسسوارات النجمات.

    البيريه الجلد الأسود

     

    برز البيريه الجلد الأسود كواحداً من أبرز الموديلات المميزة هذا الموسم، ويمكن تنسيقه مع أزياء باللون الأسود سواء كانت مصنوعة من الجلد أو الأقمشة الشتوية الأخرى، مثل بيريه بلقيس فتحي مع أزياء باللون الأسود، وبيريه نانسي عجرم مع قميص ابيض وسروال جلد اسود.

    البيريه الصوف

     

    أيضاً يتناسب البيريه الصوف مع موسم الشتاء ليمنحك الأناقة والدفء، وقد ظهر بعدة ألوان مختلفة، وخاصةً الألوان الداكنة والدافئة، ويمكن تنسيقه مع أزياء بنفس اللون، أو اختيار بيريه بلون قوي مثل اللون الأحمر ليضيف لمسة حيوية لإطلالتك على طريقة مي سليم وستيفاني صليبا.

    البيريه المنقوش

     

    يمكنك اختيار البيريه المنقوش مع أزياء بألوان تناسبه ولكن دون نقشات، ويمكن أن يكون البيريه بنفس لون ونقشة الوشاح حول الرقبة مثل اطلالة مي سليم.

    البيريه مع الشبكة

    لتحصلي على إطلالة ريترو، يمكن اعتماد البيريه مع الشبكة التي تغطي الوجه، والتي تذكرنا بنجمات الخمسينات، مثل إطلالة بلقيس فتحي ومايا دياب.

    اقرئي أيضا : موضة البيريه لشتاء 2021 من وحي النجمات

     

    أضف تعليقا