أفضل 5 مستحضرات لوس باودر الشفاف

البودرة السائبة تعمل على تثبيت كريم الأساس، كي يدوم لمدة أطول، كما أنها تحول دون لمعان البشرة ولذا هي لا يجوز أن تكون لافتة للأنظار أو ذات تأثير لوني؛ لذا ينبغي أن يكون لونها شفافاً فاتحا أكثر بعض الشيء من كريم الأساس. وعن كيفية تطبيق البودرة، يتم توزيعها على البشرة بواسطة فرشاة من أعلى إلى أسفل. ولمنع حدوث اللمعان ينبغي في البداية مسح هذه المنطقة بواسطة منشفة مكياج ووضع البودرة السائبة عدة مرات. ويراعى أيضا عدم إغفال المنطقة الانتقالية بين الوجه والعنق. إليك باختيارات الجميلة لأفضل 5 من مستحضرات اللوس باودر الشفاف. 

   LAURA MERCIER Translucent Loose Setting Powder: بودرة شفافة، حريرية، تثبّت مكياجك وتشعرك برفاهية كثيفة ومصقولة على بشرتك. يطبق بالتساوي ويمتزج بسهولة ، تاركًا وراءه لمسة نهائية غير لامعة بلمسة من التغطية الشفافة. يعمل الظل الشفاف على جميع أنواع البشرة تقريبًا. مثل جميع مساحيق تثبيت Laura Mercier ، له تأثير تركيز ناعم يخفي مظهر الخطوط الدقيقة والعيوب. لن يستقر في الخطوط الدقيقة أو المسام ولا يبدو متكتلًا أبدًا.


-    CHANEL POUDRE UNIVERSELLE LIBRE NATURAL FINISH LOOSE POWDER: بودرة سائبة فائقة النعومة توفر تغطية شفافة وخفيفة الوزن تساعد على توحيد لون البشرة وتثبيت المكياج للحصول على مظهر طبيعي غير لامع.

 


-    HOURGLASS Veil Translucent Setting Powder: مسحوق فائق النقاء مُكوَّن من جزيئات عاكسة للضوء لطمس العيوب على الفور  في غربال مبتكر مصمم لتوزيع الكمية المثالية. إنه يطمس مظهر المسام والخطوط الدقيقة والتجاعيد للحصول على لمسة نهائية بخاخة، وتركيبته مملوءة بمسحوق الماس للحصول على أفضل انكسار للضوء دون أي ارتجاع. إنه يثبت مكياجك لفترة أطول ويترك وراءه لمسة نهائية غير مرئية.


طريقة الاستخدام: باستخدام الفرشاة ، التقطي كمية صغيرة من المسحوق وضعيه على وجهك بالكامل لتثبيت المكياج.


-    ESTÉE LAUDER Perfecting Loose Powder: بودرة سائبة أخف من الهواء وأكثر نعومة من الحرير بتركيبة دقيقة للغاية تتحكم في اللمعان وتساعد على إخفاء العيوب والمسام.


طريقة الاستخدام: اضغطي بفرشاة البودرة على البودرة، ثم امسحي برفق على بشرة نظيفة، بمفرده أو فوق كريم الأساس.


-    LANCÔME Long Time No Shine Loose Setting Powder: بودرة خفيفة الوزن تمتص الزيوت الزائدة وتنعم البشرة، وتضع كريم الأساس للثبات طوال اليوم. هذا المسحوق خفيف الوزن جيد التهوية يترك البشرة بمظهر أكثر نعومة وخالية من الشوائب. بفضل معادن الميكا الرقيقة للغاية، يتم الحفاظ على لون كريم الأساس طوال اليوم ويبقى الجلد خاليًا من اللمعان.


 

اقرئي أيضاً:كريم للبشرة الحساسة والملتهبة... أفضل 5 مستحضرات منه!

 

طريقة الاستخدام: ضعيه بشكل متحرّر على وجهك بالكامل باستخدام الفرشاة المفضلة لديك بعد تطبيق كريم الأساس.


 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج