أسهل طريقة شعر مموج من دون فير 

شعر مموج من دون فير هو ما بات يبحث عنه عدد كبير من المتابعات اللواتي يولين اطلالاتهن الكثير من الاهتمام. فالكثير من الفتيات لا يرغبن في التصفيف باستخدام الوسائل الحرارية التي يمكن ان تلحق الضرر بالخصلات وان تسبب جفاف الشعر وتلفه وتساقطه مع مرور الوقت. لذا ابتكرت محررة الجمال لدى موقع "غلامور" البريطاني إيل تورنر واحدى  الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على تيك توك وانستغرام طريقة تساعد على الحصول على شعر ويفي بطريقة طبيعية وسهلة جداً وغير مكلفة على الاطلاق. 

 

طريقة شعر ويفي على تيك توك 


من اجل حضور المناسبات العائلية بإطلالة مميزة، من المفيد تعلم طريقة سهلة للحصول على شعر متموج من دون فير. ولهذا من المفيد مشاهدة فيديو انتشر على المواقع واوضح كيفية فعل ذلك. ومن اجل ذلك يجب القيام بهذه الخطوات. 
1 تحضير حزام طويل من القماش على ان يكون مصنوعاً من مواد لا تحلق الاذى والضرر بألياف الشعر. لذا ننصح باختياره من القطن. 
2  اما الخطوة التالية فهي ان يطبق على الشعر منتج عناية او سبراي يحد من التشعث ويجعل الشعر ناعماً ومنسدلاً بشكل طبيعي. والافضل ان يتم فعل هذا على الطول والاطراف فقط.  
3 يجب بعد هذا تسريح الشعر بلطف ووضع شريط القماش على اعلى الرأس على ان يتدلى طرفاه من الجانبين. 
4 يتم تثبيت الجزء الوسطي من الحزام على الشعر بواسطة الدبابيس.
5 يقسم الشعر الى قسمين من الجانبين. 


6 يتم لفّ جزء من الشريط بشكل لولبي على كل قسم من الشعر على حدة ثم تثبيت الطرفين بواسطة ربطة مطاطة. 
7 يمكن ايضاً ان يلف قسما الشعر على طريقة الشينيون من كل جانب. 
8 يجب بعد انتهاء هذه العملية الانتظار لمدة لا تقل عن ساعة واحدة. كما يمكن الابقاء على الشعر على هذه الحالة لمدة ليلة كاملة. وبعد مرور هذه المدة يتم فك الشينيون والحصول على النتيجة المنتظرة اي على شعر مموج من دون فير. ومن الممكن اعتماد هذه الطريقة السهلة والسريعة في حال الاستعداد لحضور مناسبة عائلية او لتمضية بعض الوقت برفقة القريبات او الصديقات. 
 

أضف تعليقا