طريقة كوب البلاستيك للحصول على أجمل تسريحة شعر ويفي

تعتبر تسريحة الشعر الويفي الخيار المفضل لدى الكثير من النساء وخصوصاً عند الاستعداد  لحضور المناسبات المميزة. وللحصول عليها يتم عادة الذهاب إلى صالون مزيّن الشعر. لكن يمكن ذلك أيضاً باعتماد حيل منزلية بسيطة. ومنها مثلاً استخدام كوب الماء البلاستيكي.

 

طريقة كوب البلاستيك للحصول على شعر ويفي رائع


للحصول على تسريحة شعر ويفي Wavy رائعة للمناسبات والجلسات المميزة، يمكن القيام بذلك في المنزل باستخدام كوب الماء المصنوع من البلاستيك. ولذلك يجب القيام بهذه الخطوات السهلة: يوضع كوب الماء أعلى منتصف الرأس ويلفّ كلّ الشعر حوله على شكل Bun مع تثبيته بواسطة الدبابيس. يرشّ عليه القليل من الماء بواسطة سبراي بخاّخ ثم يجفف باستخدام مجفف الشعر. وبعد ذلك يفرد الشعر ليأخذ شكل ويفي جميل وطبيعي.
 

 

 


 

طرق أخرى سهلة للحصول على شعر ويفي


يمكن الحصول على تسريحة شعر مموّج مميزة باستخدام طرق منزلية أخرى سهلة جداً ومنها طريقة قش العصير وطريقة الملح والماء.
طريقة قش العصير: بعد غسل الشعر يتم تقسيمه إلى خصلات ثم لفّ كل خصلة حول قشة مخصصة لشرب العصير مع ربطها بعد الانتهاء من ذلك. يجفف الشعر بواسطة المجفّف أو في الهواء الطلق. وبعد ذلك يتم فرده للحصول على تسريحة شعر ويفي وكأنه تم الخروج للتو من صالون مزيّن الشعر.

طريقة الماء والملح: تُملأ عبوة رشّ بالماء وتضاف إليها ملعقة وسط من الملح. يخلط المزيج جيداً. يرش الرذاذ على كامل مساحة الشعر. يتم عصر الشعر ويقسم بعد ذلك إلى خصلات. تلف كل خصلة على قطعة من النايلون يتم ربطها في النهاية. وعند الانتهاء من لف كل الخصلات يمكن تجفيف الشعر بالمجفف على درجة حرارة خفيفة. وبعد أن يفرد يمكن الحصول على تسريحة شعر مموجة تدوم لأطول وقت ممكن.
 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات