الزنجبيل والعسل لازالة الكرش ونسف الدهون

يُعد الزنجبيل والعسل من الخيارات الجيدة البديلة لازالة الكرش ونسف الدهون والحصول على قوام رشيق، وقد يساهمان في خسارة الوزن بشكلٍ فعّال، إضافةً لدورهما في تخفيف الدهون الموجودة في منطقة البطن. فيما يأتي، تُطلعك"الجميلة" على كيفية تحضير مشروب الزنجبيل والعسل، لإزالة الكرش وحرق الدهون المتراكمة في البطن والأرداف والفخدين.

الزنجبيل والعسل لـ تخسيس الوزن وإزالة الكرش ونسف الدهون

مشروب الزنجبيل مع العسل لازالة الكرش ونسف الدهون

تنبع فوائد الزنجبيل مع العسل بسبب الخصائص التي يمتاز بها كل مكون على حدة، وبشكل عام يُساهم الزنجبيل في تقليل الشعور بالجوع بينما يُساهم العسل في التحكم بالوزن والتقليل من زيادة الوزن مقارنةً باستهلاك أنواع أخرى من المحليات كالسكروز.

المكوّنات: 
جذر واحد من الزنجبيل يتراوح طوله بين 2.5-5 سم. 
كوب ونصف من الماء. 
ملعقتان صغيرتان من العسل. 
شريحتان من الليمون (اختياري). 
ملعقة كبيرة من الحليب (اختياري). 

طريقة التحضير والإستخدام: 
قشري جذر الزنجبيل وقطعيه إلى 10-12 قطعة. ضعي الماء في قدر صغير وقومي بغليه. أضيفي الزنجبيل المقطع إلى الماء واتركيه ينقع لمدة 8-10 دقائق. صفي السائل في كوب مع إمكانية ترك قطعتين من الزنجبيل حتى يستمر نقعه لإعطاء نكهة أقوى للمشروب. أضيفي العسل إلى المشروب. يمكنك إضافة قطع الليمون أو الحليب عند الرغبة.

مشروب الزنجبيل مع العسل والليمون لازالة الكرش ونسف الدهون

يُمكن للزنجبيل ومُكمّلاته الغذائية أن تُقلّل بشكل ملحوظ من عدة مؤشرات، مثل: وزن الجسم، ونسبة مُحيط الخصر إلى الوِرك ومُحيط الورك، لدى الأشخاص المصابين بزيادة الوزن، أو السمنة.

المكوّنات: 
ملعقتان صغيرتان من الزنجبيل المبشور. 
ثلاثة أرباع الكوب من النعناع الأخضر. 
حبة من الليمون. 
ملعقتان صغيرتان من العسل. 
كوبان من الماء. 

طريقة التحضير والإستخدام: 
نعصر الليمون. نضع كلّاً من الزنجبيل، والعسل، والنعناع الأخضر في الخلاط الكهربائي. نُضيف الليمون، ونخلط المكوّنات لدقائق قليلة. نسكب المشروب في أكواب التقديم.

إقرئي أيضاً:

افضل خلطات الزنجبيل لتخسيس الوزن في حصاد 2021 

تجربتي مع عصير الفجل والزنجبيل للتخسيس

فوائد مشروب الزنجبيل والمريمية ستدهشك معرفتها

أضف تعليقا