كيف ترتدين فساتين محجبات موضة شتاء 2022؟

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 باقة منوعة من الفساتين ذي القصات الواسعة والساتره بالأكمام الطويلة والتي تحاكي أذواق المحجبات والمحتشمات، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتساعدك في تنسيقها بكل أناقة.


فساتين صوف محبوكه طويلة للمحجبات

قدمت ماركة كلوي Chloé فساتين طويلة من الصوف المحبوك تميزت بألوانها الترابية والأكمام الطويلة والياقات الدائرية وقصاتها المستقيمة التي تزيد الطول جربي تنسيقها مع معاطف ماكسي باللون الأسود وبوت أسود وأحملي حقيبة كتف باللون الجملي.
الفستان الأبيض ذي الياقة العالية القصير والمشقوق على أحد الجانبين من مجموعة يولا جونسون Ulla Johnson نسقيه مع تنورة بيضاء طويلة واسعة وبوت طويل باللون الكاكي على غرار العارضة.

 

فساتين مطبعة للمحجبات آخر موضة

ظهرت عارضة ماركة Johanna Ortiz بفستان برغندي طويل مزين بطبعات بيج نسقيه مع معطفوحذاء مدبب من نفس لون الطبعة وأحملي حقيبة كتف باللون البرغندي.
أحببنا أيضًا الفستان الميدي الترتان الذي يمزج بين نغمات الأصفر والأخضر الفاتحة ومصمم بحافة غير متساوية وياقة عالية تؤمن لكِ الدفء من توقيع ماركة Tibi، لائميه مع بوت طويل باللون البني أو الجملي الداكن وحقيبة من نفس اللون.

 

فساتين بأكمام منتفخه موضة 2022

قدمت ماركة ستيلا جين Stella Jean واحد من أجمل التصاميم حيث تألقت إحدى العارضات بفستان أسود طويل منفوخ الكمين Puffy Sleeves Dress مزين بتطريز ملون حول أطراف الأكمام، نسقيه مع حذاء وحقيبة كتف باللون الأحمر.
ظهرت عارضة روكساندا Roksanda بفستان طويل منفوخ الكمين مميز بألوانه الباردة نسقيه مع معطف ماكسي وبوت باللون الأبيض الكريمي.

 

فساتين متوسطة الطول للمحجبات

قدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn فستان أسود متوسط الطول مزين بالطبعات مزين بحزام عريض من نفس اللون والنقشه منسق مع بوت طويل باللون الذهبي، تممي هذا اليوك بحقيبة سوداء ساده مزوده بسلسال ذهبي طويل.
تألقت عارضة إيلي صعب Elie Saab بفستان أسود ميدي مزين بالكشاكش على الأكمام وحول الصدر وأطراف التنوره، نسقيه مع بوت طويل باللون الأسود وحقيبة كتف برغنديه أو باللون الأحمر أو الأخضر الدارج.

اقرئي أيضا : فساتين محجبات للقصيرات موضة خريف 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات