فساتين محجبات ملونة للصيف من وحي الفاشينيستا

 

 

مرحباً بالألوان المبهجة في موسم الصيف، حيث تعيد لنا الحياة من جديد، وخاصةً عند ارتداء الفساتين الملونة للحصول على لوك حيوي، ولكي تحتفظي باحتشامك مع الحجاب، جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين محجبات ملونة للصيف من وحي الفاشينيستا المحجبات.

 

اقرئي أيضا : فساتين محجبات بأكمام واسعة 2021

 


فساتين محجبات ملونة للصيف من وحي حنين الصيفي

 

 

 

ظهرت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي بأكثر من إطلالة بفساتين ملونة، سواء فساتين موحدة اللون مثل الفستان الأزرق الفاتح، أو الفساتين المزينة بطبعات ذات ألوان حيوية، وعادةً ما تفضل حنين الفساتين بالقصة التي تتسع من أسفل مع رابطة الفيونكة حول الخصر بحزام من نفس قماش الفستان.

 

فساتين محجبات ملونة للصيف من وحي خولة المراغي

 

 

 

 

أيضاً تميل الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي لاعتماد فساتين صيفية ملونة تمنحها إطلالات مرحة ومفعمة بالحيوية، مثل الفستان الأزرق المزين بطبعات ملونة وبتنورة بليسيه، والذي نسقت معه توربان أبيض.

 

فساتين محجبات ملونة للصيف من وحي شهد الزهراني

 

 

 

ما بين الفساتين بالألوان الموحدة، والنقشات الملونة، تعتمد شهد الزهراني فساتين أنيقة تحافظ على طابعها المحتشم مع مواكبة آخر صيحات الموضة، وتفضل التصاميم الواسعة والقصات البسيطة.

 

فساتين محجبات ملونة للصيف من وحي فاطمة حسام

 

 

 

تتمتع إطلالات الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام بالحيوية والمرح، وتبدو عصرية وجذابة بالفساتين الملونة، وخاصةً تلك المزينة بالزخارف والنقشات المتكررة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات