شنط وأحذية باللون الأحمر لإطلالة رأس السنة 2022

ليس شرطًا إعتماد الأحمر في كامل الطلة خلال ليلة رأس السنة بل يمكنك الإكتفاء بأكسسوار أنيق بهذا اللون الإحتفالي الجرئ، شاهدي موديلات شنط وأحذية باللون الأحمر من مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة واختاري منها ما يعزز أناقتك.


شنط كتف حمراء موضة شتاء 2022

قدمت ماركة لونشان Longchamp حقيبة كتف حمراء مبطنة مزوده بسلسال معدني يمكن التحكم بطوله، نسقيها مع معطف وبنطال وبوت باللون الأبيض وكنزه صوف خفيفة باللون الأحمر.
أحببنا حقيبة الكتف البرغندية متوسطة الحجم والمزوده بحزام طويل من توقيع ماركة ماكس مارا Max Mara نسقيها مع معطف أسود أو رمادي وإطلالة سوداء مؤلفه من كنزه وبنطال skinny وبوت من نفس لون الحقيبة.

 


شنط حمراء مطبعة موضة الموسم

ظهرت عارضة ماركة برادا Prada بحقيبة محبوكه بالأحمر والأسود ومزوده بحزام أسود، يفضل تنسيقها مع إطلالة ساده خاليه من الطبعات.
أعجبتنا أيضًا الحقيبة الـ Toteالحمراء المطبعة من مجموعة فيرساتشي Versace مزوده بيد قصيرة وحزام طويل، تجرئي ونسقيها على غرار العارضة مع فستان أسود ومعطف باللون الجملي وحذاء أحمر مدبب.

 


شنط وأحذية حمراء لسهرة رأس السنة

أدرجت ماركة مايكل كورس Michael Kors كلاتش أحمر صغير، نسقيه مع بدلة حمراء ومعطف فرو أحمر وانتعلي حذاء أحمر Pointy بكعب رفيع لإطلالة تجمع بين الجرأة والفخامة تخطفين بها الأنظار خلال سهرة رأس السنة.
أعجبتنا أيضًا الحقيبة الكلاتش المميزة بشكل هندسي هرمي من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta نسقيها مع فستان أحمر قصير وحذاء أسود مدبب.
لمزيد من الطول جربي إنتعال الحذاء الأحمر الساتان ذي الكعب الطويل العريض والمزود بإبزيم يلف الكاحل من مجموعة فيرساتشي Versace.

 


البوت الأحمر لإطلالة العام الجديد

قدمت ماركة لونشان Longchamp بوت أحمر طويل بكعب عريض، نسقيه على طريقة العارضة مع فستان أبيض مطبع بالأحمر ومعطف أسود طويل.
أعجبنا أيضًا البوت البرغندي الطويل من مجموعة هيرميس Hermès، نسقيه مع فستان أسود قصير ومعطف أسود ميدي وتممي اللوك بحقيبة كتف من نفس لون البوت مزوده بسلسال ذهبي.

اقرئي أيضا : أحذية باللون الأحمر .. آخر موضة 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات